التحقيقات تكشف رسالة أخرى تربط بين مسؤولي ترامب وبوتين

التحقيقات تكشف رسالة أخرى تربط بين مسؤولي ترامب وبوتين

المصدر: رويترز

ذكرت شبكة (سي.إن.إن) الإخبارية الأمريكية اليوم الخميس نقلا عن مصادر، أن محققين من الكونغرس عثروا على رسالة أخرى بالبريد الإلكتروني من العام الماضي لأحد كبار مساعدي الرئيس دونالد ترامب تدور حول السعي إلى ترتيب اجتماع بين مسؤولين بحملة ترامب الانتخابية والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقالت (سي.إن.إن) إن ريك ديربورن، الذي يشغل الآن منصب نائب رئيس هيئة العاملين بالبيت الأبيض، أرسل في العام الماضي، عبر البريد الإلكتروني، رسالة موجزة إلى مسؤولين في حملة ترامب، وفيها نقل معلومات عن شخص يحاول أن يصلهم ببوتين.

وتم إرسال البريد الإلكتروني في يونيو/حزيران 2016 في نفس الوقت تقريبا الذي اجتمع فيه دونالد ترامب الابن مع روس عرضوا عليه معلومات تضر بسمعة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون منافسة والده في الانتخابات.

واشارت الشبكة إلى أن هذه الشخص تم تعريفه بالحرفين  WV فقط، وهو ما فسره أحد المصادر بأنه ربما يشير إلى ولاية فيرجينيا الغربية.

وبحسب المصدر، فإن هناك اعتقاد بأن الشخص المذكور له روابط سياسية في هذه الولاية، كما أشار إلى أن ديربورن بدا، من خلال الرسالة، متشككا في الاجتماع المطلوب.

وقالت الشبكة الأميركية رغم أن الغموض ما زال يلف الرسالة الجديدة، فإن وجودها يوحي بأن الروس ربما كانوا يبحثون عن نقطة دخول إلى حملة ترامب لرؤية ما إذا كان هناك شركاء لهم في جهدهم الساعي إلى تشويه سمعة المرشحة هيلاري كلينتون وهزيمتها في نهاية المطاف.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع