إثر هجوم برشلونة.. إسبانيا تُصدر مذكرة اعتقال بحق 4 شبان مغاربة (فيديو)
إثر هجوم برشلونة.. إسبانيا تُصدر مذكرة اعتقال بحق 4 شبان مغاربة (فيديو)إثر هجوم برشلونة.. إسبانيا تُصدر مذكرة اعتقال بحق 4 شبان مغاربة (فيديو)

إثر هجوم برشلونة.. إسبانيا تُصدر مذكرة اعتقال بحق 4 شبان مغاربة (فيديو)

أصدرت السلطات الإسبانية، اليوم الجمعة، مذكرة بحث عن 4 شبان مغاربة تتراوح أعمارهم ما بين 17 و24 سنة، للاشتباه في تنفيذهم الاعتداء الذي ضرب برشلونة، أمس الخميس.

وبحسب ما أكدته صحيفة "الباييس" الواسعة الانتشار في إسبانيا، فإن الأمر يتعلق بالمشتبه به الرئيسي موسى أوكبير، المولود بإسبانيا سنة 1999، وسعيد أعلا المولود بالمغرب سنة 1988، ومحمد هشامي المولود بمدينة مريرت المغربية سنة 1993، ويونس بويعقوب المولود كذلك بمريرت المغربية سنة 1995.

وأضاف المصدر أنه إلى حدود الساعة، تأكد اعتقال ثلاثة مغاربة مشتبه بهم، الأول هو إدريس أوكبير، والثاني مغربي ينحدر من مدينة مليلية واسمه محمد شملال 20 عامًا، والثالث يُرجح أن يكون أحد أقارب إدريس أوكبير.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الأمن الإسباني يحقق مع المغربي إدريس أوكبير بشكل مكثف، للوصول إلى باقي خيوط الجريمة.

وشرعت إسبانيا في عملية واسعة النطاق لمكافحة "الإرهاب"، اليوم الجمعة، بعد أن اعتبرت هجمات الأمس حلقة من سلسلة هجمات مزمعة.

وقالت الشرطة الإسبانية :"إن الهجمات الأخيرة جرى التخطيط لها منذ فترة من قبل أشخاص في بلدة ألكانار".

وقال قائد شرطة الإقليم خلال مؤتمر صحفي:" إن ثلاثة من الأشخاص الذين اعتقلوا حتى الآن مغاربة رفقة رابع إسباني، وليس لأي منهم سجل في ممارسة أنشطة مرتبطة بالإرهاب، وتتراوح أعمارهم بين 21 و34."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com