هجوم برشلونة.. الشرطة الإسبانية تطارد منفذي حادثة الدهس بساحة "لارمبلا" (فيديو)
هجوم برشلونة.. الشرطة الإسبانية تطارد منفذي حادثة الدهس بساحة "لارمبلا" (فيديو)هجوم برشلونة.. الشرطة الإسبانية تطارد منفذي حادثة الدهس بساحة "لارمبلا" (فيديو)

هجوم برشلونة.. الشرطة الإسبانية تطارد منفذي حادثة الدهس بساحة "لارمبلا" (فيديو)

كثّفت قوات الأمن الإسبانية انتشارها ووسّعت دائرة بحثها عن منفذي هجوم الدهس الذي وقع، اليوم الخميس، في ساحة "لارمبلا" وسط مدينة برشلونة، وأدى إلى مقتل 13 شخصاً على الأقل وإصابة العشرات بجراح.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً صوَّره أحد سكان المنطقة يُظهر تحركات قوات الأمن وبحثها بين الأزقة والأحياء عن منفذي الهجوم.

وقال مصدر في الشرطة الإسبانية إن الشخص الذي يشتبه أنه صدم مجموعة من المشاة بشاحنة صغيرة في أحد أكثر شوارع برشلونة اكتظاظاً مختبئ في حانة.

وأضاف المصدر أن "أحد المهاجمين مختبئ في حانة"، مضيفاً أن الشرطة تبحث عن مشتبه بهما اثنين في الاعتداء، الذي اعتبرته الحكومة "عملاً إرهابياً".

وقالت الشرطة على "تويتر" إن هناك عدة مصابين في حادث الدهس الكبير، بينما طلبت خدمة الطوارئ الكتالونية من الناس عدم الاقتراب من المنطقة المحيطة بساحة لارمبلا.

ونقلت محطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية عن مصادر في الشرطة قولها إن 13 شخصًا على الأقل لاقوا حتفهم، بعد أن دهست سيارة "فان" الحشود في شارع "لاس رامبلاس" وسط مدينة برشلونة اليوم الخميس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com