إيران تعترف بمقتل أحد ضباط حرس مطار طهران خلال مناورة أمنية (صورة)

إيران تعترف بمقتل أحد ضباط حرس مطار طهران خلال مناورة أمنية (صورة)

المصدر: إرم نيوز

اعترفت وسائل إعلام رسمية إيرانية، اليوم الثلاثاء، بمقتل أحد ضباط حرس مطار ”مهر آباد“ وسط العاصمة طهران خلال مناورة أجراها الحرس الثوري، السبت الماضي، داخل المطار بذريعة مواجهة أي اعتداء محتمل ورفع جاهزية قواته“.

وقالت صحيفة ”قانون“ الإيرانية نقلاً عن مصادر خاصة قولها إن ”أحد ضباط حرس مطار مهر آباد وسط طهران لقي مصرعه في المناورة الأمنية التي جرت السبت الماضي داخل المطار لمواجهة أي اعتداء محتمل“.

وقالت المصادر إن ”مهدي يزدي أحد ضباط قوات الحرس الثوري التي تتولى حماية مطار مهر آباد لقي مصرعه نتيجة تبادل إطلاق النار خلال المناورات التي جرت في المطار“.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن المسافرين الإيرانيين تفاجأوا السبت الماضي في مطار مهر آباد، بعد سماعهم إطلاق نار كثيفا داخل المطار، الأمر الذي ولد حالة من الهلع والخوف ظناً منهم أن عمليات إرهابية استهدفت المطار.

وقال المعاون الأمني لحاكم العاصمة طهران محسن همداني، إن ”ما تناقلته مواقع إخبارية عن وجود عمل إرهابي داخل مطار العاصمة طهران لا أساس له من الصحة“.

ومطار مهر أباد يخدم العاصمة طهران وقد كان المطار الأساسي فيها، قبل أن يحل محله مطار الخميني الدولي في أغلب الرحلات الدولية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com