مطلقة ساركوزي تتهم ترامب بـ“الافتراء عليها“.. وتعترف: ميلانيا أكثر إثارة مني

مطلقة ساركوزي تتهم ترامب بـ“الافتراء عليها“.. وتعترف: ميلانيا أكثر إثارة مني

المصدر: واشنطن - إرم نيوز

اتهمت كارلا بروني، مطلقة الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأنه ”افترى عليها“.

وخلال حديثها مع موقع ”ذا ديلي بيست“ الإخباري اليوم الأحد، كانت عارضة الأزياء بروني تفضل أن تكتفي بالحديث عن ألبومها الغنائي الجديد ”لمسة فرنسية“، وبالإشادة بالطباع الأنثوية الراجحة في مزاج وسلوكيات زوجها السابق ساركوزي، وبالثناء على زميلتها السابقة في الأزياء، السيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب.

لكن محرر الموقع، مالروسترين، استفزها بالإشارة إلى أن ترامب كان قد تباهى بأنها كانت واحدة من صديقاته، فما كان منها إلا أن تململت في مقعدها وتأففت بعمق (بحسب وصف المحرر) وقالت: كل الذي تحدث به ترامب بشأني لم يحصل. كذب وافتراء. أزعجني كثيرًا ما نشره وزعم فيه بأنه يعرفني“.

أدرجها مع قائمة صديقاته

قصة ترامب وكارلا بروني قديمة تعود إلى مثل هذه الأيام من حزيران/ يونيو 1991، عندما ظهر ترامب على غلاق صحيفة ”نيويورك بوست“ مع صديقته مارلا مابلز، تحت مانشيت يقول: ”انتهينا“.

وأوردت الصحيفة أن ”ترامب يفك علاقته مع مابلز ويرتبط مع بروني“، وهو تقرير عاد ترامب وأكده. ويومها بادرت كارلا بروني، عارضة الأزياء الفرنسية من أصل إيطالي، إلى نفي الخبر ووصفه بأنه ”كذب “ مؤكدة أنها ”لم تلتق ترامب على انفراد أبدًا“.

وفي توثيقات صحفية لاحقة، تكررت الإشارات إلى أن ما حصل هو أن كارلا رفضت تقرب ترامب منها، فقام بالادعاء والتعميم بأنها كانت واحدة من صاحباته. ونقلت ”واشنطن بوست“ عنه أنه كان يدعي بأن كارلا ”مثل مادونا وكيم باسنجر، كن عشيقاته“.

وقالت: ”ليس لدي ما أقوله اليوم عن هذا الرجل بعد أن أصبح رئيسًا. فهذه هي الديمقراطية والانتخابات… ليس لنا إلا نحترم الديمقراطية“.

تعترف أن ميلانيا أكثر إثارة منها بجسمها الممتلئ

وعن صورها العارية تمامًا والتي كانت ظهرت بها على أغلفة لمجلات فرنسية، فقالت: ”نفس الشيء حصل مع ميلانيا ترامب قبل أن نحظى بلقب السيدة الأولى، أنا في فرنسا وهي في الولايات المتحدة“. مضيفة أن ”صورها المنشورة عارية لم تكن مثيرة مثل صور ميلانيا.. أنا نحيفة وجسمي غير ممتلئ  مثلها“.

وكانت كارلا تشير إلى الصور العارية، القديمة، التي ظهرت بها ميلانيا على غلاف ”نيويورك بوست“ أثناء الحملة الرئاسية لزوجها.

مزاج أنثوي لساركوزي

وحول علاقتها بزوجها السابق نيقولاي ساركوزي، قالت إن ”إعجابها به مستمر“. ووصفته بأنه ”من نوعية الرجال الذين تفضلهم النساء صاحبات المزاج.. الرجال الذين تكون فيهم صفات أنوثية راجحة، بها من الرومانسية والنعومة نسبة عالية لا تخلّ بكونهم رجالاً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة