مخرج أمريكي: بوتين لديه برنامج تمارين رياضية ”جنوني“

مخرج أمريكي: بوتين لديه برنامج تمارين رياضية ”جنوني“

المصدر: صدوف نويران - إرم نيوز

كشف فيلم وثائقي حديث أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يتبع برنامجا للتمارين الرياضية وصف بـ“الجنوني“، يتضمن إطلاق النار على النمور ويعانق الدببة القطبية، وركوب الخيل عاري الصدر.

وأطلع الرئيس الروسي مخرج الفيلم الوثائقي ”مقابلة بوتين“، الأمريكي الشهير أوليفر ستون، أنه يعمل سبعة أيام في الأسبوع، وأنه ”من الطبيعي“ بالنسبة له أن يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية كل صباح، ثم يمارس السباحة.

و“مقابلة بوتين“، هو فيلم وثائقي من أربع ساعات تم تصويره بين عامي 2015 و2017، ويبث على شاشة التلفزيون في الولايات المتحدة خلال هذا الأسبوع، وفق صحيفة ”كوارتز“ الأمريكية.

وخلافا للتقارير السابقة، التي ذكرت أن دورات السباحة هذه هي التي يقوم فيها بوتين بـ“التفكير في الأمور الهامة التي يجب أن يقوم بها من أجل روسيا“، نفى الزعيم الروسي قيامه بالتخطيط لأي أمور هامة أثناء وجوده في المياه، وقال: ”لا، فكل أنواع الأمور التافهة تتراكم على رأسي“.

إلى ذلك، أكد الرئيس الروسي (64 عاماً)، والحاصل على حزام أسود في رياضة الجودو، أنه لم يتوقف أبداً عن ممارسة فنون الدفاع عن النفس منذ أن كان في سن 13 أو 14، ولكن الفرق أنه لا يملك مدرباً في هذه الأيام.

وأضاف ”الناس الذين يريدون أن يتنافسوا في البطولات هم الذين يحتاجون للمدربين، وأنا أفعل ذلك فقط للتمرين“، مشيراً إلى أنها وسيلة جيدة لبناء الأدرينالين والتخلص من الشعور العدواني.

وبدأ بوتين، بلعب رياضة الهوكي على الجليد وهو في سن الـ 60، وظهر في مقابلة صحفية خاصة، نشرت حديثا، مرتدياً طقم هوكي كاملا قبل أن يندفع إلى الحلبة ليسجل ستة أهداف في مباراة استعراضية جنباً إلى جنب مع الرياضيين السابقين.

وأصر بوتين في الفيلم الوثائقي، على أن اللاعبين الآخرين لا يتساهلون معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com