كومي: ترامب طلب مني وقف التحقيق حول مستشاره مايكل فلين‎
كومي: ترامب طلب مني وقف التحقيق حول مستشاره مايكل فلين‎كومي: ترامب طلب مني وقف التحقيق حول مستشاره مايكل فلين‎

كومي: ترامب طلب مني وقف التحقيق حول مستشاره مايكل فلين‎

أكد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) السابق جيمس كومي، في تصريح مكتوب قدمه إلى الكونغرس، نشر الأربعاء، أن الرئيس دونالد ترامب طلب منه وقف التحقيق حول مستشاره السابق مايكل فلين وعلاقاته بروسيا المتهمة بالتدخل في الانتخابات الرئاسية.

وعن لقائه في 14 شباط/فبراير في المكتب البيضاوي، كتب كومي أن ترامب تحدث عن التحقيق حول مايكل فلين، مستشاره السابق للأمن القومي، وقال: "آمل أنك ستتمكن من إيجاد طريقة لوقف هذا، لترك فلين وشأنه، إنه رجل صالح".

وأضاف في البيان الذي يسبق مثوله أمام لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الخميس: "لقد فهمت أن الرئيس يطلب مني وقف أي تحقيق حول فلين وعلاقته بالتصريحات الزائفة حول محادثاته مع السفير الروسي في كانون الأول/ديسمبر".

وتحدث كومي عما جرى خلال عشاء مع ترامب في البيت الأبيض في 27 كانون الثاني/يناير، سأله خلاله ترامب إن كان يريد البقاء في منصبه.

وقال كومي إنه لم يشعر بالارتياح من الوضع، فقال لترامب إنه "لا يُعتمد عليه بالطريقة المعروفة لدى السياسيين، ولكن يمكنه الاعتماد عليه في قول الحقيقة له".

وتابع كومي: "قال لي الرئيس، أنا احتاج للولاء، أتوقع الولاء،  وقتها لم أتحرك ولم أقل شيئًا ولم أغير تعابير وجهي بأية طريقة خلال لحظات الصمت المحرجة التي أعقبت ذلك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com