مسؤول إسرائيلي: ترامب سيتفهم قلقنا الأمني عندما يزورنا ويرى صغر حجمنا
مسؤول إسرائيلي: ترامب سيتفهم قلقنا الأمني عندما يزورنا ويرى صغر حجمنامسؤول إسرائيلي: ترامب سيتفهم قلقنا الأمني عندما يزورنا ويرى صغر حجمنا

مسؤول إسرائيلي: ترامب سيتفهم قلقنا الأمني عندما يزورنا ويرى صغر حجمنا

قال مسؤول إسرائيلي اليوم الجمعة، أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيتفهم الهاجس الأمني لإسرائيل عندما يرى صغر الحجم الجغرافي لها.

وأشار مايكل بورنستين، عضو الكنيست ونائب وزير للشؤون الدبلوماسية في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى أن زيارة ترامب لإسرائيل الإثنين المقبل، ستكون لها آثار إيجابية حتى وإن لم يعلن نيته نقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس.

وقال بورنستين، الذي كان سفيرًا لإسرائيل في الولايات المتحدة:"عندما يركب ترامب بالمروحية لنقله من تل أبيب لزيارة القدس، سيكون بإمكانه مشاهدة الحجم الحقيقي لإسرائيل وهو في الحقيقة حجم صادم للجميع".

وأضاف:"تحدثت مع مسؤولين أمريكيين قاموا بمثل هذه الرحلة من قبل، وتفهموا القلق الأمني لإسرائيل بسبب الصغر الجغرافي، وأعتقد أن ترامب سيتفهم أيضًا".

وزعم بورنستين، أن ترامب البالغ من العمر 70 عامًا، سيحظى بحب الإسرائيليين، عندما يرتدي القبعة اليهودية التقليدية خلال زيارته للقدس وأماكن يهودية.

واعتبر أن على ترامب أن "يُظهر حبه ودعمه لإسرائيل، لأن ذلك سيزيد شعبيته بشكل كبير" مدعيًا، أن ذلك "سيمثّل رسالة قوية للإسرائيليين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com