دونالد ترامب جونيور يثير غضب البريطانيين بعد هجوم لندن

دونالد ترامب جونيور يثير غضب البريطانيين بعد هجوم لندن

المصدر: لندن - إرم نيوز

أثارت تغريدة لدونالد ترامب الابن تسخر من عمدة مدينة لندن صديق خان غداة هجوم لندن جدلاً واستياء واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت الصحف البريطانية الصادرة اليوم بأن دونالد ترامب الابن سخر في تغريدته من تصريحات عمدة لندن صديق خان بأن الهجوم الإرهابي هو ”جزء لا يتجزأ من العيش في مدينة كبيرة عالمية“.

ونقلت الصحف عن ترامب قوله لخان بطريقة ساخرة “ تقول إن الهجمات الإرهابية جزء لا يتجزأ من العيش في مدينة كبيرة عالمية… هل تمازحني“.

وبحسب الصحف فإن ترامب الابن أخطأ في تغريدته ظناً منه بأن خان أدلى بتلك التصريحات مباشرة بعد هجوم لندن، مشيرة إلى أن التصريح الذي أورده ترامب في تغريدته أدلى به عمدة لندن في نيويورك في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي إثر عملية إرهابية سقط خلالها العديد من الضحايا في تلك المدينة.

وقالت صحيفة ”تلغراف“ البريطانية إن عدداً كبيرا من المتابعين سخروا من تغريدة ترامب لهذا الخطأ وهاجموه بشدة بسبب سخريته في مثل هذه الظروف العصيبة.

وقال بريطاني يدعى سياران جنكنز في تغريدة على شبكة ”تويتر“هل هذا يساعد يا دونالد ترامب… هل أنت حتى قرأت تصريحات عمدة لندن قبل أن تعلق عليها وتسخر منه خلال حادث إرهابي هز البلاد بأكملها“.

وشن بريطاني آخر وهو توم كوتس هجوماً لاذعاً على ترامب قائلاً ”اذهب للجحيم دونالد ترامب…هذا ليس الوقت المناسب لأن تتكلم“.

وعلقت امرأة تدعى ياسمين خاتون على تغريدة ترامب بقولها  ”كيف تجرؤ على أخذ  تصريح أدلى به عمدة نيويورك العام الماضي في نيويورك وتعلق عليه بسخرية في مثل هذا الوقت الأليم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com