لأول مرة.. تسريبات تكشف تفاصيل مثيرة عن "شهر عسل" الأميرة ديانا 
لأول مرة.. تسريبات تكشف تفاصيل مثيرة عن "شهر عسل" الأميرة ديانا لأول مرة.. تسريبات تكشف تفاصيل مثيرة عن "شهر عسل" الأميرة ديانا 

لأول مرة.. تسريبات تكشف تفاصيل مثيرة عن "شهر عسل" الأميرة ديانا 

كشفت رسائل جديدة أرسلتها الأميرة ديانا لأمينها الشخصي جين بارسونز، أنها استخدمت شهر العسل للنوم الطويل ولأخذ قسط من الراحة، خلافًا لما هو متعارف عليه بقضاء شهر العسل مع الزوج الجديد.

وحصلت مجلة "فانيتي فير" الأمريكية على العديد من رسائل الأميرة ديانا إلى بارسونز عام 1980م، ومن المقررعرضها في مزاد المشاهير الشهر المقبل.

وتقول المجلة الشهرية والمختصة بالثقافة الشعبية والموضة والسياسة: إن "إحدى الرسائل أرسلتها الأميرة ديانا من البحر الأبيض المتوسط وهي على متن يخت بريتانيا الملكي، حيث قضت مع الأمير تشارلز شهر العسل".

وكتبت الأميرة "شهر العسل فرصة مثالية للحاق بركب النوم، بعد جهد التخطيط الكبير لحفل الزفاف".

ومن المعروف أن زفاف الأميرة ديانا والأمير تشارلز تم بثه على شاشة التلفزيون في جميع أنحاء العالم لمئات الملايين من المشاهدين.

ويعود تاريخ الرسالة إلى 15 أغسطس/ آب  عام 1981، أي بعد وقت قصير من حفل الزفاف في 29 يوليو 1981.

ونشرت  "فانيتي فير" تفاصيل عدة رسائل أخرى تقول المجلة إنه "عندما وُلد الأمير وليام في عام 1982، تلقت الأسرة حوالي 4500 هدية، وأرسلت حوالي آلالاف من رسائل الشكر، وكان موعد عيديّ ميلاد وليام وديانا متقاربًا، ما تسبب في اندفاع الهدايا لكليهما".

وعن ذلك كتبت ديانا إلى بارسونز "لم أكن أبدًا أخلط بين الهدايا وكذلك البرقيات المتدفقة التي باتت مزعجة". كما أجرت فحصًا مع بارسونز للتأكد من أن موظفيها لم يشعروا باستنفاد طاقتها بعد ولادتها وليام.

وبينما جاء عنوان إحدى رسائلها "الملكة مع الكثير من فرص السفر المدهشة"، لم يكن السفر نشاط ديانا المفضل، حيث كتبت إلى بارسونز في عام 1983 بعد الحصول على منزل من رحلة أستراليا "إنه لأمر رائع أن أكون في المنزل مرة أخرى ونأمل أننا لن نضطر إلى القيام بأي سفر هذا العام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com