لإفشال سبق صحفي.. ترامب يكشف قيمة ما دفعه من ضرائب في 2005
لإفشال سبق صحفي.. ترامب يكشف قيمة ما دفعه من ضرائب في 2005لإفشال سبق صحفي.. ترامب يكشف قيمة ما دفعه من ضرائب في 2005

لإفشال سبق صحفي.. ترامب يكشف قيمة ما دفعه من ضرائب في 2005

أعلن البيت الابيض الثلاثاء أن الرئيس دونالد ترامب دفع في العام 2005 ضرائب بقيمة 38 مليون دولار على عائدات قدرها 150 مليون دولار، مستبقا بذلك ببضع دقائق بث شبكة تلفزيونية التصريح الضريبي للملياردير لذاك العام.

ومنذ دخوله المعترك السياسي يرفض ترامب نشر تصاريحه الضريبية، مخالفا بذلك تقليدا التزم به كل المرشحين للانتخابات الرئاسية.

ومنذ العام الماضي وضعت وسائل الاعلام الاميركية نصب أعينها التصاريح الضريبية لترامب، وذلك في مسعى منها للتحقق مما اذا كان هناك اي تضارب في المصالح بين منصبه كرئيس ومصالحه كرجل اعمال.

والثلاثاء أعلنت نجمة شبكة "ام اس ان بي سي" الصحافية رايتشل مادو في تغريدة على تويتر أنها ستبث في تمام الثامنة مساء (01,00 ت غ) التصريح الضريبي لترامب للعام 2005.

ولكن قبيل حلول الساعة الثامنة أعلن مسؤول في البيت الأبيض مشترطا عدم نشر اسمه أن ترامب دفع في 2005 ضرائب بقيمة 38 مليون دولار على عائدات قدرها 150 مليون دولار، مكتفيا بهذين الرقمين من دون أي تفاصيل إضافية أو وثائق.

وقال المسؤول "يجب أن يكون المرء يائسا حقا في ما خص نسبة المشاهدة لكي يرغب بانتهاك القانون من أجل بيع موضوع يتعلق بصفحتين من التصاريح الضريبية تعودان إلى أكثر من عقد من الزمن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com