عضو في الكونغرس الأمريكي يؤيد الهولندي غيرت فيلدرز‎

عضو في الكونغرس الأمريكي يؤيد الهولندي غيرت فيلدرز‎

المصدر: واشنطن – إرم نيوز

قبل يومين من الانتخابات في هولندا، تبين أن للنائب الهولندي الذي يمثل اليمين المتطرف ”غيرت فيلدرز“ أنصارًا حتى في الكونغرس الأمريكي، بدءًا بالجمهوري ستيف كينغ، الذي نبه أوروبا إلى أنها ستخسر ثقافتها إذا ما استمرت في استقبال المهاجرين.

وكتب كينغ عبر موقع ”تويتر“ أمس الأحد، ”أن فيلدرز يدرك أن الثقافة والديموغرافيا هما مستقبلنا.. لا نستطيع إنعاش حضارتنا مع أطفال الآخرين“.

وأجابه زميله الجمهوري كارلوس كوربيلو الكوبي الأصل :“ماذا تريد أن تقول بالضبط؟ هل أنا في عداد أطفال الآخرين؟“، لكن ستيف كينغ لم ينفِ أقواله، موضحًا، اليوم الإثنين، لشبكةcnn  الأمريكية، أن على الأوروبيين رفع نسبة الخصوبة لديهم ”لزيادة السكان وتعزيز ثقافتهم وطريقة حياتهم“. وتابع ”وإلا، فستتحول أوروبا بالكامل خلال نصف قرن“.

وانتقد الانتماء الطائفي والهجرة السرية، اللذين ساهما في إيجاد ”معازل“ في الولايات المتحدة للأشخاص ”الذين يرفضون الثقافة والحضارة الأمريكيتين“. قائلًا إن ”الأمر أسوأ في أوروبا مما هو في الولايات المتحدة“.

وجاء إعلان النائب في الكونغرس تأييده لليمين الأوروبي المتطرف، بعد أن التقى مرارًا مارين لوبن، خلال شهر شباط/فبراير المنصرم.

وينتمي ستيف كينغ، المدافع الكبير عن ”الحضارة الغربية“، إلى الجناح اليميني وحزب الشاي في مجلس النواب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com