سبب غريب يؤخر طائرة بريطانية عن الإقلاع 5 ساعات

سبب غريب يؤخر طائرة بريطانية عن الإقلاع 5 ساعات
A British Airways Airbus A380 aircraft performs its demonstration flight during the first day of the 50th Paris Air Show at Le Bourget airport, north of Paris, Monday, June 17, 2013. (AP Photo/Francois Mori)

المصدر: لندن – أرم نيوز

 تأخر إقلاع طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية على متنها 280 مسافرا، نحو خمس ساعات في مطار لندن بسبب غريب لا يمكن أن يتخيله أحد.

وكانت الطائرة من طراز بوينج 777 على وشك الإقلاع من مطار ”جيتويك“ الأحد الماضي، إلى جزيرة ”باربادوس“ في البحر الكاريبي عندما تم الإعلان بأنها ستتأخر.

وقال مدير التسويق في شركة ”اير هلب“ لمساعدة المسافرين ماريوس فيرمي إن ”شركة الخطوط البريطانية تدين لهؤلاء المسافرين نحو 153746 جنيها، أي ما يعادل 190 ألف دولار، كتعويض  لهذا التأخير بسبب نقص في ورق الحمام“.

وقالت المسافرة جين جويزدا إن ”كابتن الطائرة كان صريحا بشأن سبب تأخير الرحلة بقوله إن الطائرة لم تكن معدة للطيران بشكل مناسب، وخلال عملي كطيار لمدة 26 سنة لم أتعرض لمثل هذه التجربة التي أثرت كثيرا على الطاقم والمسافرين.“

من جهته قدم متحدث باسم الخطوط البريطانية اعتذاره للمسافرين قائلا ”نحن نعتذر عن التأخير لأن عددا من الأشياء الضرورية لم يتم تزويد الطائرة بها قبل الإقلاع، وقد قدمنا للمسافرين بطاقات لتناول الطعام والشراب مجانا في صالة المطار.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com