في هجوم غير مسبوق.. نجاد: روحاني كاذب ولا يراعي شرع الله
في هجوم غير مسبوق.. نجاد: روحاني كاذب ولا يراعي شرع اللهفي هجوم غير مسبوق.. نجاد: روحاني كاذب ولا يراعي شرع الله

في هجوم غير مسبوق.. نجاد: روحاني كاذب ولا يراعي شرع الله

شن الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد، الأحد، هجومًا غير مسبوق على الرئيس الحالي حسن روحاني، واصفًا إياه بـ"الكاذب"، داعيًا إياه في الوقت ذاته إلى مناظرة أمام الشعب.

وقال نجاد في بيان صحفي صدر عنه الأحد، في معرض رده على اتهامات من قبل روحاني، إن "الرئيس روحاني أورد اليوم إحصاءات ومعلومات كاذبة حول إفراغ خزينة الدولة وسرقتها في الفترة الماضية"، مضيفًا أن "روحاني لا يراعي شرع الله ولا يتورع عن اتهام الآخرين"، على حد تعبيره.

وأضاف نجاد "لقد تعاظم حجم الفساد في عهد روحاني، وأصبحت قضية اختلاس الأموال والرواتب الفلكية التي وصلت إلى أعلى المستويات في إدارته، إلى حد القضية التي باتت تهدد مستقبله السياسي".

وجدد نجاد دعوته إلى روحاني، لـ"المناظرة وبشكل مباشر أمام الشعب، من أجل أن يتضح من هو الشخص الذي أهدر مقدرات وأموال إيران".

وأردف الرئيس المتشدد الأسبق قائلًا "عندما سلمت الرئاسة إلى حسن روحاني، كان في صندوق التنمية الوطنية نحو 55 مليار دولار، وفي البنك المركزي ما يقرب من 108 مليارات دولار احتياطي من النقد الأجنبي، فيما كان نحو 22 مليار دولار من مبيعات النفط".

وكان الرئيس الحالي حسن روحاني، صرح أنه "في عهد نجاد تم إفراغ خزينة الدولة وسرقتها، وتم إرجاع إيران إلى عهد حكم الأسرة القاجارية، التي حكمت إيران منذ 1796–1925".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com