إنزال طبيب إيراني من طائرة أمريكية استهزأ بقرار ترامب (صورة)
إنزال طبيب إيراني من طائرة أمريكية استهزأ بقرار ترامب (صورة)إنزال طبيب إيراني من طائرة أمريكية استهزأ بقرار ترامب (صورة)

إنزال طبيب إيراني من طائرة أمريكية استهزأ بقرار ترامب (صورة)

أجبر موظفون في شركة الخطوط الجوية الأمريكية "أميركان إيرلاينز" طبيب الأسنان الأمريكي من أصول إيرانية "شان صدري" على النزول من الطائرة التي كانت في رحلة من مطار لوس أنجلوس إلى نيويورك بسبب "استهزائه بقانون الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي قرر فيه منع مواطني 7 دول إسلامية من بينها إيران من دخول أمريكا".

وقالت وسائل إعلام إيرانية، اليوم السبت، إن "جراح الأسنان الأمريكي من أصول إيرانية شان صدري أجبره موظفو الخطوط الجوية الأمريكية، على النزول من الطائرة بعد أن سخر من ترامب".

وأوضحت وكالة الأنباء "آريا" الإيرانية، أن "الطبيب شان صدري عند صعوده بالطائرة مر بصبي يبكي يتحدث اللغة الإسبانية، وعلق قائلاً ربما يشعر الصبي بالقلق من قرار الرئيس ترامب بترحيله من الولايات المتحدة".

وقالت إن "أحد الموظفين في خطوط شركة أميركان إيرلاينز رد على الطبيب الإيراني قائلاً لا تكن وقحاً، فأجابه الطبيب "ربما أنت من محبي ترامب"، مضيفة أن "الموظف رد عليه لنفترض أنا من محبي ترامب"

وأضافت أن "نقاشاً أدى إلى شجار بين طبيب الأسنان الأمريكي من أصول إيرانية شان صدري، ومجموعة من الموظفين أجبروا صدري على النزول من الطائرة التي كانت في رحلة من مطار لوس أنجلوس إلى نيويورك".

واتخذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في يناير/ كانون الثاني الماضي قراراً يقضي بمنع دخول 7 مواطني من دول إسلامية من بينها إيران.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com