شاهد بالفيديو.. أول ظهور لترامب مع أحفاده وهو يغادر البيت الأبيض
شاهد بالفيديو.. أول ظهور لترامب مع أحفاده وهو يغادر البيت الأبيضشاهد بالفيديو.. أول ظهور لترامب مع أحفاده وهو يغادر البيت الأبيض

شاهد بالفيديو.. أول ظهور لترامب مع أحفاده وهو يغادر البيت الأبيض

ظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، لأول مرة رفقة حفيديه من ابنته إيفانكا ترامب، في حديقة البيت الأبيض الجنوبية، وهو يتجه نحو مروحية، ستقله خارج المبنى الرئاسي.

واستمر ترامب مع حفيديه جوزيف وأرابيلا، يسير بخطى بطيئة، ويحيي رفقة الحفيدين الصحفيين الذين تجمهروا في حديقة البيت الأبيض لالتقاط الصور للرئيس الأمريكي المثير، قبل أن يوقف الطفلين لتأدية التحية، ويدخلان الطائرة.

وبعد ثوانٍ قليلة ظهرت إيفانكا ترامب بصحبة زوجها جاريد كوشنر وهما يلتحقان بترامب وابنيهما داخل المروحية.

ورغم أن وسائل الإعلام لم تعلن وجهة  الطائرة الرئاسية التي تقل ترامب وابنته وصهره وحفيديه، إلا أن ابنة الرئيس الأمريكي المدللة اكتفت بنشر صورة لابنيها بموقع "تويتر" رفقة والدها قائلةً "جوزيف وأرابيلا مع دونالد ترامب في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض".

ويلاحظ المراقبون نفوذًا كبيرًا لابنة ترامب إيفانكا، بلغ حد اتهامها بالتدخل في بعض سياسات الولايات المتحدة الخارجية، حيث ظهرت في عدة لقاءات لوالدها مع مسؤولين بارزين، مثل رئيس الوزراء الياباني ورئيس الوزراء الكندي.

وعيّن زوجها كوشنر، في أول دفعة من المسؤولين يصادق دونالد ترامب على تعيينها، كبيرًا لمستشاري البيت الأبيض، وسط انتقادات واسعة من ساسة وإعلاميين أمريكيين، يتهمون الرئيس المثير بخلط المصالح الشخصية بالمصلحة العامة للدولة الأقوى في العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com