اعتقال عائلة حاولت إقناع القرية بوجود الجن بطريقة صادمة!

اعتقال عائلة حاولت إقناع القرية بوج...

يدّعي كثير من المعالجين أنهم قادرون على التواصل وإقامة علاقات صداقة مع "الكائنات السحرية"، أو أنهم يمتلكون القدرة على حبس الأرواح الشريرة.

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

اعتقلت الشرطة البنغالية، اليوم الأربعاء، أسرة استخدمت عضوًا ذكريًا مزيفًا لخداع قريتهم وإقناعهم أن الجن قام بتغيير جنس ابنتهم المراهقة، في حين يجري تحضير الفتاة ووالديْها لعقوبة جريمة الاحتيال، وستتم محاكمتهم.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية، ادعت الأسرة أن جنيًا قويًا قام بتغيير جنس فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، وأجروا عليها عملية ختان كدليل.

وعندما علم سكان القرية بالمعجزة سارعوا إلى منزل العائلة في جنوب بنغلادش طلبًا لعلاج أمراضهم، ولكن حيلة العائلة فشلت عندما اشتبه ضباط الشرطة في القصة، وأخذوا الفتاة إلى المستشفى ليتم فحصها من قبل طبيب.

وقال منذر مرشد، مدير قسم الشرطة المحلية، إن ”الطبيب فحص الفتاة واكتشف عضوًا ذكريًا وهميًا مربوطًا بخصرها، حصلت الفتاة ووالداها على الكثير من المال من خلال إقناع الناس أن الجني قادر على علاج أمراضهم“.

وأضاف: ”انتشرت قصة في القرية أن جنيًا قام بتغيير جنس فتاة وأنها خضعت لعملية ختان سحرية، ومن ثم تدفق سكان القرية لطلب المساعدة من الجني لعلاج مشاكلهم الطبية“.

ويدّعي كثير من المعالجين أنهم قادرون على التواصل وإقامة علاقات صداقة مع ”الكائنات السحرية“، أو أنهم يمتلكون القدرة على حبس الأرواح الشريرة.

ومن الشائع أن يدفع القرويون السذج الكثير من المال لكي يتدخل الجن لإصلاح مشكلاتهم الطبية أو الزوجية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com