متجر بريطاني يرسل حذاءً وواقيًا ذكريًا لترامب.. فماذا كان رده؟ (صور)

متجر بريطاني يرسل حذاءً وواقيًا ذكريًا لترامب.. فماذا كان رده؟ (صور)

المصدر: لندن – إرم نيوز

أصيب متجر بريطاني بالدهشة عندما تلقى رسالة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ردًا على هدية أرسلها له بعد إعلان فوزه بالرئاسة، وهي عبارة عن حذاء سعره  130 دولارًا، وواقٍ ذكري.

وقال متجر ”جودوين سميث“ في مدينة ”لانكاشير“ شمال غرب بريطانيا، إنه لم يكن يتوقع أن يصله رد  من ترامب، الذي قال إنه أعاد الحذاء لكنه احتفظ بالواقي الذكري.

وأضاف المتجر: ”أنه أرسل الحذاء والواقي لترامب مع رسالة تقول مبروك على فوزكم سيدي وأنتم في الحقيقة أحد الرجال المستحقين للفوز، وتعبيرًا عن إعجابنا بكم، نرسل لكم هذا الحذاء الذي يعد من أفضل الماركات البريطانية وهو مصمم ليساعد الأشخاص في أول أسبوع عمل لهم، وأخترنا لكم مقاس 12 لأننا عرفنا مقاس قدمكم من خلال جوجل“.

 

وجاء رد ترامب في رسالة للمتجر، نُشرت اليوم الثلاثاء في صحيفة ”لندن افننج ستاندارد“ وصحف بريطانية أخرى، والتي قال المتجر إنها حقيقية لأن عليها ختم البيت الأبيض.

وقال ترامب في تلك الرسالة : ”لقد وصلتني رسالتكم وهديتكم في المكتب البيضاوي وشكرًا لكم للتفكير بي ولهذه اللفتة الكريمة فهذا يعني لي الكثير، كما أشكركم على كلماتكم الرقيقة بشأن رئاستي، وبإرسالكم هذا المنتج الخاص بكم، تكونون قد أظهرتم عقلية الفوز، كما أن الواقي المرسل مع الهدية يعطي لمسة فريدة من نوعها لعلامتكم التجارية“.

وأضاف ترامب في رسالته : ”أنتم على حق بالنسبة لمقاس قدمي 12، وأنا واثق أنه كان سيناسبني في بداية ولايتي، وكما تعلمون فإني نصف بريطاني وأفخر بالمنتج البريطاني، لكن لسوء الحظ لا يمكنني قبول الهدية نظرًا لسياسة البيت الأبيض، يرجى العلم أنني مرسل لكم الحذاء مع شديد اعتذاري“.

ونقلت الصحيفة عن مدير العلاقات العامة في المتجر سايمون سميث قوله: ”نحن في الحقيقة تفاجأنا برد ترامب، لم نصدق الأمر، أعتقد أنه لم يكن ردًا بروتوكوليًا، لأنه من الواضح أن ترامب قرأ الرسالة بنفسه ورد عليها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com