كاتب أمريكي: ترامب صبي في جسد رجل
كاتب أمريكي: ترامب صبي في جسد رجلكاتب أمريكي: ترامب صبي في جسد رجل

كاتب أمريكي: ترامب صبي في جسد رجل

شن الكاتب رتشارد كوهين، في مقال له نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية هجومًا غير مسبوق على شخصية الرئيس دونالد ترامب، واصفاً إياه بأنه صبي كاذب وثرثار ومتنمر وغير أمريكي.

وقالت الكاتب إن "بعض الرؤساء الأمريكيين السابقين فشلوا بعض الشيء خلال فتراتهم، لكن فشل ترامب سيكون الأكبر والأسوأ".

وذكر الكاتب في تحليله لشخصية ترامب: "إنه الفائز بينما يفترض أن يكون الخاسر، إنه المتنمر الذي ليس له مثيل، إنه الكاذب الذي لا يخجل أو يهتم بكذبه، وهو الثرثار الذي يعتقد بأنه لن يذل أبداً".

وأضاف: "دونالد ترامب من أكثر الرؤساء الأمريكيين الذين لا ينتمون لأمريكا، دعونا نتذكر الرئيس إبراهام لنكولن الذي كان يلقب بإبراهام الصادق، هل يمكن لأحد الآن أن يلقب ترامب بدونالد الصادق، هل يمكن لأحد أن يعرف ترامب على أنه رجل التواضع أو الرجل المحب للمعرفة".

ولفت كاتب المقال إلى أن له صديقا عنده ابن مراهق لطيف وجيد الطباع وأن الوالد دوما ينصح ابنه بأن يكون شخصاً جيداً ولطيفاً وصادقاً ومتواضعاً وعادلاً، كما ينصحه دائماً بأن يحترم النساء وأن لا يكون زنديقاً وأن يتقبل النقد ويحمي الضعيف ويمتنع عن التنمر، ولا يجرح المجروح مثل والدي جندي أمريكي قتل في حرب العراق وهو يقاتل ببطولة أو صحفي مقعد".

وختم قائلاً: "إن ترامب ينصح بعكس كل ذلك؛ لأن دروسه لولده هي أن الزنادقة هم الأفضل وأن نرجسية الشباب هي الأكمل وأن الطباع العصبية هي الأمثل، باختصار إن ترامب هو فكرة صبي في رجل وفكرة رجل في صبي".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com