طبيب ترامب يكشف سرًا صادمًا عن شعر الرئيس الأمريكي! – إرم نيوز‬‎

طبيب ترامب يكشف سرًا صادمًا عن شعر الرئيس الأمريكي!

طبيب ترامب يكشف سرًا صادمًا عن شعر الرئيس الأمريكي!

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

كشف الدكتور هارولد بورنستاين، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يأخذ جرعة صغيرة من ”فيناستريد“ الذي يتم تسويقه باسم ”بروبيكيا“، وهو دواء غالبًا ما يوصف لعلاج الذكور الصلع، كما يأخذ المضادات الحيوية لعلاج الوردية (بروز الأوردة في الوجه)، و“رسيوفاستاتين“ المعروف أيضًا باسم ”كريستور“ لارتفاع الكولسترول والدهون.

وقال بورنستاين أيضًا: إن الرئيس يأخذ أسبرين يوميًا للحد من خطر حدوث أزمة قلبية.

وبحسب مجلة ”بوليتكو“ قال بورنستاين، ردًا على سؤال حول وصف ترامب نفسه بأنه مصاب بفوبيا الجراثيم، بأن تلك الحالة لم تحدث له منذ عقود طويلة أثناء وجوده مع الرئيس، وإن الدليل الوحيد الذي رآه على إصابة ترامب بهذه الحالة هو أنه ”كان واقفًا هناك، ويقوم بتغيير المفارش من على الطاولة بنفسه“ في أعقاب الكشف عن ذلك.

يذكر أن برونستاين أصبح معروفًا منذ عام، عندما قال: ”في حالة انتخاب ترامب، أستطيع أن أقول بشكل لا لبس فيه أنه سيكون أصلح فرد انتخب للرئاسة، حيث إن معدلات ضغط دم ترامب ونتائج التحاليل ممتازة بشكل مدهش“، مضيفًا أن ترامب يمتاز بـ ”قوة بدنية وقدرة غير عادية على التحمل“.

وقال الطبيب، الذي يعالج ترامب منذ العام 1980، إنه استغرق 5 دقائق فقط لكتابة الخطاب مشيدًا بصحة الرئيس، وفي تلك الأثناء كان ترامب قد أرسل ليموزين خارج مكتب الطبيب لاستلامه.

ويعد ترامب، البالغ من العمر 70 عامًا، أكبر رجل ينتخب رئيسًا لـ الولايات المتحدة، حيث يقول بورنستاين: إن ”فكرة أن ترامب هو حامل هذا الرقم القياسي لم تخطر ببالي“.

وأضاف ”إذا أصابه مكروه فليكن، فهو مثلنا جميعًا، أليس كذلك؟ ولهذا السبب لدينا نائب للرئيس، ورئيس مجلس النواب وطابور كامل من المسؤولين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com