بالصور.. لماذا يصافح ترامب زعماء العالم والمسؤولين بطريقة ”غريبة“؟ – إرم نيوز‬‎

بالصور.. لماذا يصافح ترامب زعماء العالم والمسؤولين بطريقة ”غريبة“؟

بالصور.. لماذا يصافح ترامب زعماء العالم والمسؤولين بطريقة ”غريبة“؟
U.S. President Donald Trump shakes hands as he arrives at the National Prayer Breakfast in Washington, U.S., February 2, 2017. REUTERS/Carlos Barria TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: لندن – إرم نيوز

خصصت صحيفة بريطانية، اليوم الجمعة، جزءًا كبيرًا من صفحتها، لتحليل شخصية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من خلال مصافحته زعماء العالم ومسؤولين آخرين، والتي قال عنها خبير بلغة الجسد إنها تعكس الشعور بالقوة والهيمنة.

ووصفت صحيفة ”ديلي اكسبرس“، طريقة المصافحة التي يقوم بها ترامب بأنها ”متفجرة ومهيمنة“، مضيفة أن معظم الذين شاهدوه لم يدركوا ماذا تعني طريقة مصافحته.

ونقلت الصحيفة عن دارين ستانتون، وهو خبير بريطاني معروف بلغة الجسد قوله :“ إن طريقة مصافحة ترامب للآخرين تُظهره مثل دب ضخم يعاني من ألم في نابه، وأعتقد أنها طريقته لإظهار القوة والهيمنة والسيطرة“.

وأضاف :“لا شك أن طبيعة شخصية ترامب التي تميز بها خلال عمله في شركاته سيستخدمها خلال عمله كرئيس للولايات المتحدة، وخاصة خلال عمليات التفاوض، ويمكن معرفة الكثير عن الشخص من خلال طريقة مصافحته“.

وتابع ”لذلك يمكنني القول إن طريقة ترامب بشد قبضته على مصافحه تدل على أنه يريد إظهار القوة والهيمنة والثقة بالنفس، وكأنه يريد أن يقول لمصافحه :لا تعبث معي“.

واختتم حديثه قائلًا “ أحيانًا يقوم ترامب بجذب مصافحه بقوة تجاهه وهو بذلك يريد أن يعرف ما إذا كان مصافحه قوي الشخصية أم لا، كما يقوم أحيانًا بشد اليد وهز كتف مصافحه بقوة وكأنه يريد من خلال ذلك أن يُخضعه ويسيطر عليه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com