ترامب يرد على مادونا.. فماذا قال؟ – إرم نيوز‬‎

ترامب يرد على مادونا.. فماذا قال؟

ترامب يرد على مادونا.. فماذا قال؟
Singer Madonna arrives at Macy's Herald Square to launch her new fragrance "Truth or Dare By Madonna" on Thursday, April 12, 2012 in New York. (AP Photo/Evan Agostini)

المصدر: وداد الرنامي- إرم نيوز

علّق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على كلمة للمغنية الشهيرة مادونا ألقتها في مسيرة النساء المناهضة له يوم 21 يناير، بواشنطن، قالت خلالها إنها كانت ”غاضبة جدًا لفوز ترامب لدرجة أنها فكرت في تفجير البيت الأبيض“.

وقال دونالد ترامب ”بصراحة هي مثيرة للاشمئزاز، أعتقد أنها أساءت للقضية التي تدافع عنها، هي وأشخاص آخرون ، لكن هي بالضبط قالت أشياء غير لائقة ببلادنا“.

وظهرت مادونا بشكل مفاجئ خلال مسيرة النساء المناهضة لترامب، مرتدية طاقية بإذني قطة، وألقت كلمة في أحد المنتزهات وسط واشنطن، وكان أبرز ما جاء فيها، أنها ”كانت غاضبة جدًا لفوز ترامب لدرجة أنها فكرت في تفجير البيت الأبيض، ثم دعت بعد ذلك الأمريكيين للقيام بثورة الحب، قصد مواجهة الرئيس الجديد“.

وكانت مادونا من بين الفنانين الذين عبّروا عن موقفهم الرافض لترامب بشدة خلال حملته الانتخابية، وكتبت عدة تدوينات بهذا الصدد على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها علّقت دمية على شكل ترامب في شجرة وسط حديقتها يوم عيد ميلاد ابنها، ودعته مع أصدقائه لضربها بقوة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com