ترامب لا يحب الإيميل.. فكيف يرد على مراسلاته؟ – إرم نيوز‬‎

ترامب لا يحب الإيميل.. فكيف يرد على مراسلاته؟

ترامب لا يحب الإيميل.. فكيف يرد على مراسلاته؟

المصدر: لندن - إرم نيوز

يستمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإثارة فضول الكثيرين حول تصريحاته وأفعاله، والتي كان آخرها لجوؤه للرد على مراسليه بالكتابة بيده لعدم حبه للإيميل.

وقال مذيع تلفزيون ”بي بي سي“ الشهير مورجان بايرز :“إنه أرسل رسالة بريد الكتروني للرئيس ترامب بعد توليه مهامه وجاءه الرد من مساعديه بأنهم ينتظرون قيام الرئيس بكتابة الرد ثم سيرسلونه له.

وأضاف: ”علمت أن ترامب لا يحب استعمال الإيميل ويفضل أن يكتب الرد بنفسه على أن يتم فحص الرسالة من قبل مساعديه قبل إرسالها، وعندما أرسلت له إيميلاً مؤخراً ردوا علي بقولهم إنهم سيفحصون رد الرئيس ويطبعونه ثم يرسلونه لي بالإيميل“.

وعلى الرغم من قيامه بتحديث هاتفه الذكي بعد توليه الرئاسة إلا أن ترامب البالغ من العمر 70 عاما لا يزال يفضل الطرق البدائية للرد على مراسليه.

ولم تتضح أسباب عدم استعمال ترامب الإيميل ولكن صحيفة ”ميرور“ البريطانية قالت :“يبدو أن هذا الرئيس من الطراز القديم قد تعلم درسا من فضيحة إيميلات هيلاري كلينتون”.

وكان الرئيس ترامب أكد  أنّه لا يحبّ استخدام موقع التواصل الاجتماعي خلال لقاء معه في برنامج ”فوكس اند فريندز“، حيث قال :“لا أحب استخدام تويتر”.

وأضاف ”لديّ انشغالات كثيرة.. لكن التغطية الإعلامية التي أحظى بها غير نزيهة، وأتعامل مع صحافة غير نزيهة، وإنّها الوسيلة الوحيد التي وجدتها للردّ على ذلك“.

يشار إلى أنّ ترامب، منذ فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني، استخدم تويتر للإعلان عن أمور تتعلق بالإدارة الجمهورية المقبلة و التأثير على السياسة الخارجية لبلاده، وأيضاً توجيه سهامه إلى أيّ شخص يعترض طريقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com