إسرائيل متخوفة من وصول طائرتها التجسسية إلى إيران – إرم نيوز‬‎

إسرائيل متخوفة من وصول طائرتها التجسسية إلى إيران

إسرائيل متخوفة من وصول طائرتها التجسسية إلى إيران

المصدر: القدس المحتلة- إرم نيوز

أبدى مسؤول بارز في الجيش الإسرائيلي، تخوفه من قيام حزب الله اللبناني حليف إيران من إرسال وتسليم الطائرة الإسرائيلية من دون طيار، التي سقطت الاثنين الماضي، جنوب لبنان، بعد دخولها المجال الجوي اللبناني بغرض التجسس، إلى إيران.

وقال المسؤول الذي لم يفصح عن هويته لموقع ”عينان الإسرائيلي“، إن ”هناك قلقا لدى المسؤولين العسكريين الإسرائيليين من أن تصل هذه الطائرة إلى إيران عبر حليفها اللبناني حزب الله“.

واتهم المسؤول في الجيش الإسرائيلي ”إيران بالوقوف وراء عملية إسقاط الطائرة من دون طيار لتحقيق مكاسب واغتنام هذه الطائرة لإثبات قوتها“، مشيرًا إلى أن ”إسرائيل وضعت على جدول أعمالها التحقيق بخصوص انقطاع الاتصال بالطائرة التي سقطت جنوب لبنان“.

وأعلن حزب الله اللبناني أنه عثر على الطائرة الإسرائيلية المسيرة التي سقطت فوق الأراضي اللبنانية، بحسب ما ذكر موقع ”العهد“ التابع للحزب.

ونقل الموقع عن مصادر إعلامية قولها إن عناصر حزب الله اللبناني عثروا على حطام الطائرة الإسرائيلية المسيرة التي سقطت، الاثنين الماضي، في منطقة ”علما الشعب“ في جنوب لبنان، مشيرة إلى أنه تم نقل حطام الطائرة الإسرائيلية المسيرة إلى مكان آمن للكشف عليها تقنيًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com