ماذا قال بوتين عن لقاء ترامب بعاهرات في موسكو؟‎ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال بوتين عن لقاء ترامب بعاهرات في موسكو؟‎

ماذا قال بوتين عن لقاء ترامب بعاهرات في موسكو؟‎

المصدر: موسكو - إرم نيوز

شكّك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الثلاثاء في أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب التقى عاهرات في موسكو‎.

وقال:“ إنه لا يعتقد أن ترامب التقى مع عاهرات في غرفة بأحد فنادق موسكو قبل عدة أعوام وذلك في إشارة إلى ملف لم يتم التحقق من صحته نشر الأسبوع الماضي ووصفه ترامب بأنه ”زائف“.

ويدَّعي عملاء للمخابرات الروسية أن بحوزتهم معلومات شخصية وتوثيقات للرئيس الأمريكي المُنتخَب وهو في فندق بموسكو مع عاهرات.

وردَّ بوتين على سؤال لصحفي من وكالة أنباء ”لايف“ الموالية للكرملين عمّا إذا كان اطلع على ملفات أو تسجيلات مصورة تشير إلى أن  ترامب التقى  عاهرات قائلًا:“ هذا رجل راشد وبغض النظر عن ذلك فهو رجل شارك لسنوات كثيرة في تنظيم مسابقات جمال، وله علاقات اجتماعية مع أجمل النساء في العالم“.

واستدرك بالقول: ”أجد أنه من الصعب تصديق أنه هرع إلى فندق للقاء فتياتنا اللواتي ينتمين لمستويات اجتماعية متدنية“.

وقال:“هراء تام“ أن تكون المخابرات الروسية تتبعت ترامب لجمع مواد من شأنها إلحاق الضرر به وكرر إنه لم يجتمع قط مع ترامب“.

وأضاف الرئيس الروسي: ”ترامب عندما جاء إلى موسكو – ولا أستطيع حتى تذكر متى كان ذلك-… لم يكن شخصية سياسية من أي نوع، و لم نعرف شيئًا عن طموحاته السياسية“.

ورفض ترامب الذي سيتولَّى رئاسة الولايات المتحدة يوم الجمعة الأنباء التي أفادت بأن روسيا لديها معلومات تضر بسمعته ووصفها بأنها زائفة.

ونشر دونالد ترامب تعليقًا كتبه محاميه مايكل كوين، نفى فيه الأنباء التي ظهرت الثلاثاء 10 يناير/ كانون الثاني في قناة ”سي إن إن“ وشبكة “ BuzzFeed“ والمصادر الإعلامية الأخرى.

 وصرّح محامي الرئيس الأمريكي المنتخب بأنه ”لم يكن في براغ في حياته على الإطلاق“، وبالتالي لم يكن بإمكانه المشاركة في اجتماع سري مع وسيط روسي ما، مؤكدًا أنه في موعد الحدث الذي نسب له، كان يحتفل بعيد ميلاده الخمسين مع زوجته وابنه في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com