رجل دين كاثوليكي يحذر من إسلام جميع المسيحيين قريبًا

رجل دين كاثوليكي يحذر من إسلام جميع المسيحيين قريبًا

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

تنبأ زعيم كاثوليكي بارز بإسلام جميع المسيحيين من أتباع الكنيسة الكاثوليكية، خلال 10 سنوات، بسبب الكنيسة ”الضعيفة“ التي لم تعد تروق للشعب، على حد وصفه.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، قال رئيس الأساقفة الإيطالي المونسنيور كارلو لايبراتي، إن تزايد عدد المهاجرين المسلمين إلى أوروبا، وزيادة العلمانية، يمكن أن يجعلا الديانة الإسلامية هي الأبرز في كل القارات.

وأضاف ”خلال 10 سنوات، سنكون كلنا مسلمين بسبب غبائنا، وإيطاليا وأوروبا يعيشان بأسلوب وثني ملحد، ويصنعان قوانين تتعارض مع الله، ولديهما تقاليد تناسب الوثنية، وكل هذا الانحطاط الأخلاقي والديني يصب في صالح الإسلام، فالإيمان المسيحي أصبح ضعيفًا، والكنيسة اليوم لا تعمل بشكل لائق، كما أنها في منحدر سريع“.

وكشفت الإحصائيات أن هناك أكثر من 5 ملايين أجنبي مقيمين في إيطاليا، منذ الأول من يناير/ كانون الثاني 2015، وهي زيادة تبلغ أكثر من  90 ألفًا مقارنة بالعام 2014.

وشهدت إيطاليا ارتفاعًا حادًا في عدد المهاجرين غير الشرعيين القادمين من شمال أفريقيا الذين يسافرون إليها عبر البحر الأبيض المتوسط.

وزعم المونسنيور لايبراتي أن رغبة إيطاليا في مساعدة بلدان أخرى تؤثر على سكانها، مؤكداً حاجة بلاده لسياسات تعتني بالشباب الإيطاليين العاطلين عن العمل أولاً“.