مقتل شرطيين أمريكيين في فلوريدا
مقتل شرطيين أمريكيين في فلوريدامقتل شرطيين أمريكيين في فلوريدا

مقتل شرطيين أمريكيين في فلوريدا

قُتل شرطيان أمريكيان، الإثنين، بحادثين منفصلين في مدينة أورلاندو، بولاية فلوريدا، جنوب شرقي الولايات المتحدة.

وأفادت تقارير محلية، بأن الشرطية ديبرا كليتون، قُتلت بعيار ناري أطلقه عليها ماكريث لويد، أثناء محاولتها اعتقاله.

ولويد (40 عاماً)، كان مطلوبًا للشرطة على خلفية اتهامه بقتل عشيقته سيدي نيكسون (24 عاما)، في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، إضافة إلى إصابة شقيقها الذي كان قد هرع لمساعدتها، آنذاك.

ونشرت شرطة ولاية فلوريدا المئات من عناصرها في مدينة أورلاندو للبحث عن المشتبه به في حادث القتل، وخصصت مكافأة قدرها 60 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي لإلقاء القبض عليه، بحسب تغريدات نشرتها صفحة مديرية قوات فرض القانون في فلوريدا، على موقع "تويتر".

وفي السياق ذاته، أعلن ضابط الشرطة في مقاطعة أورانج، تتبع لها مدينة أورلاندو، جيري ديمينغز، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، أن شرطيًا آخر قُتل في حادث مروري خلال قيادته لدراجته النارية أثناء عملية البحث عن لويد، دون الكشف عن هويته.

وشهدت ولاية فلوريدا العديد من أعمال العنف المسلحة، خلال الفترة الماضية، ومنها هجوم نفذه أمريكي من أصل أفغاني يدعى عمر متين، على ناد ليلي للمثليين في مدينة أورلاندو، منتصف العام الماضي، ما أسفر عن مقتل 50 شخصًا وجرح عشرات آخرين.

كما أسفر حادث إطلاق نار نفذه المقاتل السابق في الجيش الأمريكي استيبان سانتياغو (26 عاما)، الجمعة الماضي، في مطار فورت لورديل-هوليود بولاية فلوريدا، عن قتل 5 وجرح عدد آخر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com