البنتاغون: وحدة أمريكية خاصة اقتحمت أحد معسكرات "داعش" في سوريا
البنتاغون: وحدة أمريكية خاصة اقتحمت أحد معسكرات "داعش" في سورياالبنتاغون: وحدة أمريكية خاصة اقتحمت أحد معسكرات "داعش" في سوريا

البنتاغون: وحدة أمريكية خاصة اقتحمت أحد معسكرات "داعش" في سوريا

اقتحمت وحدة من العمليات الخاصة الأمريكية، معسكرًا لتنظيم "داعش"، قرب مدينة دير الزور السورية، وقتلت عددًا من مسلحي التنظيم، بحسب وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون".

وقال العقيد البحري جيف ديفيس المتحدث باسم البنتاغون، في مؤتمر صحفي بالعاصمة الأميركية واشنطن، يوم الإثنين، إن وحدة من العمليات الخاصة الأميركية، التي أرسلت إلى المنطقة عام 2015 لتنفيذ عمليات استراتيجية ضد زعماء تنظيم "داعش"، في سوريا والعراق، اقتحمت أمس معسكرًا للتنظيم قرب مدينة دير الزور، وقتلت مسلحين ينتمون للتنظيم، دون إعطاء رقم محدد.

وأشار ديفيس، إلى أنه لن يقدم لوسائل الإعلام معلومات مفصلة حول العملية، وتابع قائلاً: "يمكنني أن أؤكد تنفيذ وحدة من العمليات الخاصة عملية قرب دير الزور، لقد كانت عملية ضد أحد زعماء داعش، وقوات التحالف ستواصل ملاحقة زعماء داعش".

ووصف المتحدث باسم البنتاغون العملية بـ "الناجحة"، وقال: "لم نعتقل أحدًا، والأرقام الواردة في الأخبار مبالغ فيها".

وكانت وسائل إعلام قد أشارت إلى قيام قوات أمريكية خاصة بعملية إنزال قرب مدينة دير الزور، واعتقال عدد من مسلحي وقادة "داعش"، قبل أن يصدر "البنتاغون" بيانها الرسمي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com