رغم اطلاعه على تقرير استخباراتي أمريكي يتهم بوتين.. ترامب يتعهد بإقامة علاقات طيبة مع روسيا
رغم اطلاعه على تقرير استخباراتي أمريكي يتهم بوتين.. ترامب يتعهد بإقامة علاقات طيبة مع روسيارغم اطلاعه على تقرير استخباراتي أمريكي يتهم بوتين.. ترامب يتعهد بإقامة علاقات طيبة مع روسيا

رغم اطلاعه على تقرير استخباراتي أمريكي يتهم بوتين.. ترامب يتعهد بإقامة علاقات طيبة مع روسيا

تعهد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، اليوم السبت، بإقامة علاقات طيبة مع روسيا، وذلك بالرغم من تقرير استخباراتي اتهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بإصدار أوامر لشن حملة تدخل في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وكتب ترامب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يقول: "إقامة علاقة جيدة مع روسيا أمر طيب وليس أمرا سيئا، فقط الأغبياء أو الحمقى هم من يعتقدون أن ذلك سيكون سيئا".

وأضاف "عندما أكون رئيسا، ستحترمنا روسيا بشكل أكبر كثيرا مما تفعله الآن، وسيعمل البلدان معا ربما لحل بعض المشكلات الكبرى والملحة وقضايا العالم!".

وأعلنت أجهزة الاستخبارات الأمريكية، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، هو من أصدر أوامره بالبدء بحملة القرصنة بهدف التأثير على الانتخابات الأمريكية .

وقال تقرير للأجهزة الاستخباراتية الأمريكية تم الكشف عنه :"تقييمنا هو أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمر بحملة نفوذ (لصالح ترمب) عام 2016، موجهة على الانتخابات الرئاسية الأمريكية".

وأكد التقرير، أن الروس حاولوا "تقويض إيمان المواطنين بالعملية الأمريكية الديمقراطية، وتشويه سمعة الوزيرة (هيلاري) كلينتون، وإيذاء حظوظها الانتخابية والرئاسية".

وخلص التقرير، إلى أن "بوتين والحكومة الروسية، أظهرا تفضيلاً واضحاً للرئيس المنتخب ترمب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com