الكرملين يقول إن كل قنوات الاتصال الروسية الأمريكية جُمّدت وواشنطن تنفي
الكرملين يقول إن كل قنوات الاتصال الروسية الأمريكية جُمّدت وواشنطن تنفيالكرملين يقول إن كل قنوات الاتصال الروسية الأمريكية جُمّدت وواشنطن تنفي

الكرملين يقول إن كل قنوات الاتصال الروسية الأمريكية جُمّدت وواشنطن تنفي

 نقلت وكالة الإعلام الروسية عن الكرملين القول اليوم الأربعاء، إنه لا يتوقع أن ترفض الإدارة الأمريكية المقبلة توسع حلف شمال الأطلسي في ليلة وضحاها وإن كل قنوات الاتصال تقريبا مع الولايات المتحدة توقفت.

وأضاف المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف: "كل مستويات الحوار مع الولايات المتحدة جُمّدت تقريبا، لا نتواصل مع بعضنا البعض، أو نقوم بذلك في أضيق الحدود".

ونقلت الوكالة عن مقابلة قالت إن بيسكوف أجراها مع محطة مير التلفزيونية ونسبت إلى بيسكوف القول "إنه لا يعلم إن كان الرئيس فلاديمير بوتين سيعيد ترشيح نفسه في انتخابات 2018".

من جانبها، فندت الولايات المتحدة اليوم الأربعاء، تصريحات من المتحدث باسم الكرملين، بأن كل قنوات الاتصال تقريبا بين موسكو وواشنطن جمدت قائلة إن الحوار لم ينقطع.

وقال جون كيربي المتحدث باسم الخارجية الأمريكية في بيان: "مع الصعب معرفة المقصود بهذا التصريح على وجه التحديد لكن التواصل الدبلوماسي مع روسيا مستمر فيما يتعلق بعدد كبير من القضايا.. الخلافات الكبيرة مع موسكو بشأن بعض هذه القضايا هي أمر معروف لكن الحوار لم يتوقف."

وتابع كيربي أن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري ونظيره الروسي سيرجي لافروف تحدثا هاتفيا أمس الثلاثاء بشأن الوضع في سوريا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com