دونالد ترامب وبيل كلينتون يتبادلان الاتهامات بشأن من الذي ”لا يعرف الكثير“ 

دونالد ترامب وبيل كلينتون يتبادلان الاتهامات بشأن من الذي ”لا يعرف الكثير“ 

المصدر: واشنطن - إرم نيوز

استخدم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، لتصعيد الهجمات السياسية وتصفية حسابات شخصية والاستمرار في دائرة الضوء خلال الانتخابات الأمريكية.

وحتى مع تحقيق النصر كما كان متوقعا أمس الاثنين في انتخابات المجمع الانتخابي الحاسمة، واصل الرئيس المنتخب تتبع حتى أصغر زلة ضده.

ونشرت صحيفة ”ريكورد ريفيو“ الأسبوعية عمودا في الأسبوع الماضي، لكاتب تصادف وجوده في مكتبة محلية مع الرئيس الأسبق بيل كلينتون، زوج هيلاري كلينتون التي تعرضت للهزيمة في الانتخابات الرئاسية أمام ترامب.

ووصف المقال، كيف بدأ كلينتون في الإجابة على أسئلة لزبائن المكتبة القريبة من مسكن الزوجين في شاباكا.

وجاء في المقال، أن كلينتون قال إنه تلقى اتصالا هاتفيا من ترامب، الذي تحدث بشكل ودي ”كما كان يفعل منذ 15 عاما“ عندما كانت تربطهم علاقة طيبة.

فسأل المسؤول عن المكتبة ”هل ترامب ذكي؟“ فرد كلينتون ”إنه لا يعرف الكثير، الشيء الذي يعرفه هو كيف يجذب الأشخاص البيض الغاضبين للتصويت من أجله“.

وبعد نشر هذه التصريحات، رد ترامب، الذي لديه نحو 17 مليون متابع على موقع تويتر مهاجما، وكتب يقول ”بيل كلينتون قال انني اتصلت به بعد الانتخابات.. هذا خطأ، لقد اتصل هو بي بتهنئة لطيفة للغاية“.

وكتب ترامب على صفحته، أن كلينتون ”لا يعرف الكثير“ مستخدما الكلمة الواردة في مقال الصحيفة، مضيفا “ كيف يجذب الأشخاص الذين لديهم ميزانية غير محدودة للتصويت في الولايات المتأرجحة“ مضيفا أن حملة كلينتون ركزت على الولايات الخطأ.