نزلاء يسيطرون على جناحين بسجن بريطاني بعد أعمال شغب
نزلاء يسيطرون على جناحين بسجن بريطاني بعد أعمال شغبنزلاء يسيطرون على جناحين بسجن بريطاني بعد أعمال شغب

نزلاء يسيطرون على جناحين بسجن بريطاني بعد أعمال شغب

 قالت السلطات إن مئات من السجناء سيطروا على ما لا يقل عن جناحين بسجن في انجلترا، يوم الجمعة، في أحدث وأخطر اضطرابات في السجون البريطانية هذا العام.

وذكرت شركة (جي4إس) الخاصة التي تدير السجن أن الاضطرابات اندلعت في سجن (إتش.إم.بي برمنجهام) بوسط انجلترا والذي يسع 1450 نزيلا من الرجال بعد قليل من التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي مما أجبر العاملين على الانسحاب.

وقال جيري بيثيريكا العضو المنتدب لشركة(جي4إس) لخدمات الاحتجاز والاعتقال "فرقنا انسحبت في أعقاب الاضطرابات وأغلقت جناحين يضمّان بعض المكاتب الإدارية الاضطرابات امتدت منذ ذلك الحين إلى جناحين آخرين تم الاستدلال على جميع العاملين."

وقالت رابطة ضباط السجون التي تمثل العاملين بالسجن إن الواقعة شملت نحو 300 نزيل وذكرت شرطة ويست ميدلاندز في بيان "علمنا أن مجموعة مفاتيح تتيح الوصول إلى مناطق إقامة (السجناء)انتزعت من ضابط وأن المجرمين احتلوا منذ ذلك الحين بعض المنشآت الخاصة بالسكن واللياقة البدنية."

وقالت (جي4إس) أنه جرى إرسال ضباط إضافيين إلى السجن الواقع قرب وسط مدينة برمنجهام والذي بني عام 1849. كما تم نشر ضباط مكافحة الشغب ووحدات من الكلاب البوليسية في محاولة لاستعادة السيطرة على الوضع.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com