بالفيديو.. كلب بوتين يثير ذعر صحفيين يابانيين
بالفيديو.. كلب بوتين يثير ذعر صحفيين يابانيينبالفيديو.. كلب بوتين يثير ذعر صحفيين يابانيين

بالفيديو.. كلب بوتين يثير ذعر صحفيين يابانيين

خطفت "يومي" كلبة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنظار الصحفيين اليابانيين بثقتها العالية بنفسها وأثارت ذعرهم.

واصطحب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كلبته (يومي) في مقابلة مع صحفيين يابانيين وبدت الكلبة واثقة مثل صاحبها في أنها ستجد آذانا صاغية.

وأجرى بوتين مقابلة مع تلفزيون نيبون وصحيفة يوميوري في موسكو الثلاثاء بصحبة يومي التي قدمتها محافظة أكيتا اليابانية هدية للرئيس الروسي في عام 2012.

ودخلت الكلبة الغرفة بهدوء لكن سرعان ما بدأت في النباح بصوت عال في وجه الطاقم الإعلامي الذي وقف ثابتا يبتسم.

وقال أحد الصحفيين وفقا لتصريح الكرملين عن المقابلة "نحن سعداء برؤية يومي سعيدة ومسرورة على أي حال اندهشنا بعض الشيء وانتابنا الخوف من أن يكون بداية الاجتماع بهذا الشكل".

وقال بوتين إن يومي تحرسه وأوضح قائلا "أنتم محقون في حذركم لأن يومي كلبة على درجة عالية من الحساسية يوجد الكثير من الناس هنا وكاميرات تعمل وأضواء تومض وهي كلبة حراسة."

وليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها الكلاب بوتين جدلاً،ففي يناير 2007 وأمام الكاميرات سمح بوتين لكلبه الأسود كوني بدخول غرفة كان يستقبل فيها المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في مقر إقامته على البحر الأسود متجاهلا تحذيرات بروتوكولية من أنها تخشى الكلاب.

وقبل 4 سنوات، أهدت اليابان الكلبة "يومي"إلى بوتين، تعبيراً عن شكرها على مساعدة روسيا بعد الزلزال المدمر وموجات تسونامي التي شلّت اليابان في عام 2012.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com