منها "غوغل" و "تويتر".. شركات أمريكية عملاقة تقف ضد توجه ترامب حيال المسلمين
منها "غوغل" و "تويتر".. شركات أمريكية عملاقة تقف ضد توجه ترامب حيال المسلمينمنها "غوغل" و "تويتر".. شركات أمريكية عملاقة تقف ضد توجه ترامب حيال المسلمين

منها "غوغل" و "تويتر".. شركات أمريكية عملاقة تقف ضد توجه ترامب حيال المسلمين

أطلقت مجموعة تضم عدداً كبيراً من موظفي شركات أمريكية عملاقة وعريقة مثل "غوغل" و"IBM " و"تويتر"، حملة تستهدف منع إدارة شركاتهم من المساهمة في بناء قاعدة بيانات خاصة بالمسلمين المقيمين في الولايات المتحدة، وفقاً لرغبة الرئيس المنتخب دونالد ترامب.

وبحسب موقع "انجادجيت" التقني، أوضحت الحملة التي تحمل اسم "Never Again" أنها تهدف إلى "مواجهة ورفض أي محاولات لتصنيف المواطنين وجمع بياناتهم وفقاً لجنسية معينة أو تفرقة عرقية أو دينية".

ويأتي اسم الحملة من مرجعيتها الفكرية التي تشير إلى أن العالم قد شهد العديد من عمليات الإبادة الجماعية والتهجير على أساس عرقي وطائفي وديني، لذلك فإن مطلقي الحملة والمتضامنين معها لن يسمحوا بحدوث ذلك مرة أخرى.

يذكر أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أعلن أنه سيقوم بترحيل المهاجرين غير الشرعيين والكثير من المسلمين من الولايات المتحدة الأمريكية.

واقترح ترامب، في كانون الأول/ديسمبر من العام 2015، فرض حظر على دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، فضلاعن فرض السيطرة على بعض المساجد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com