أخبار

مايكل مور: دونالد ترامب سيغادر البيت الأبيض قبل أن يستقر فيه
تاريخ النشر: 10 ديسمبر 2016 16:38 GMT
تاريخ التحديث: 15 أكتوبر 2021 12:46 GMT

مايكل مور: دونالد ترامب سيغادر البيت الأبيض قبل أن يستقر فيه

حصلت فيه المرشحة لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون على أكثر من 2.7 مليون صوت أي أكثر من أصوات الرئيس المنتخب دونالد ترامب

+A -A
المصدر: مدني قصري – إرم نيوز

أعلن المخرج الأمريكي مايكل مور، أن ”دونالد ترامب ليس رئيسًا للولايات المتحدة بعد“، مشيرًا إلى أنه ”ما زال هناك 6 أسابيع تفصلنا عن 20 يناير/ كانون الثاني، التاريخ الذي سيصبح فيه دونالد ترامب، رسميًا، الرئيس الأمريكي الجديد“.

وخلال المقابلة التلفزيونية التي أجراها معه البرنامج التلفزيوني الأمريكي Late Night Show ، قال المخرج الأمريكي، ”لا أحد توقع ما حدث، ومع ذلك فقد حدث“، قبل أن يتساءل ”من يدري، فقد يحدث في الأسابيع الستة المقبلة، شيء آخر، شيء جنوني، لا نتوقعه“.

بل وأعلن مخرج فيلم ”فهرنهايت 11/9″ و“ بولينغ لكولومبين“ المفاجأة الجديدة المتوقعة القادمة، قائلًا، ”دونالد ترامب قد يقرر مغادرة البيت الأبيض قبل أن يستقر فيه“.

وحسب  تقرير موقع  francais.rt الإخباري، يأتي إعلان مايكل مور الجديد في الوقت الذي حصلت فيه المرشحة لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون على أكثر من 2.7 مليون صوت، أي أكثر من أصوات الرئيس المنتخب دونالد ترامب، وفقا لأحدث إحصاء أجرته مؤسسة Cook Political Report.

وعلى الرغم من معارضته لدونالد ترامب، كان مخرج الأفلام الوثائقية، والناشط مايكل مور، قد تنبأ بشكل صحيح في أغسطس/ آب الماضي، بالفوز المفاجئ للمرشح الجمهوري، فيما أخطأ معظم الخبراء في تنبؤاتهم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك