مقتل جنيد جمشيد رجل الدين ونجم البوب الباكستاني الأشهر في تحطم طائرة – إرم نيوز‬‎

مقتل جنيد جمشيد رجل الدين ونجم البوب الباكستاني الأشهر في تحطم طائرة

مقتل جنيد جمشيد رجل الدين ونجم البوب الباكستاني الأشهر في تحطم طائرة

المصدر: أبوظبي- إرم نيوز

قتل نجم البوب الباكستاني السابق، رجل الدين جنيد جمشيد، اليوم الأربعاء، في تحطم طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الدولية الباكستانية في المنطقة الجبلية شمال البلاد.

وقالت الشرطة وهيئة الطيران المدني في باكستان ”إن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الدولية الباكستانية على متنها نحو 47 شخصًا سقطت في المنطقة الجبلية شمال البلاد اليوم الأربعاء وصرح مسؤول بأن من غير المرجح نجاة أحد من ركابها“.

وأكدت تقارير إعلامية أن ”من بين ركاب الطائرة الباكستانية المنكوبة نجم البوب الباكستاني السابق، رجل الدين جنيد جمشيد، وزوجته ناهيا جنيد“.

5

وقال تاج محمد خان المسؤول الحكومي بمنطقة هافليان التي تحطمت فيها الطائرة إن ”كل الجثث احترقت على نحو يصعب التعرف على أصحابها والحطام متناثر“.

3

وأضاف المسؤول الحكومي المحلي  ”أن شهودًا أبلغوه بأن الطائرة سقطت في منطقة جبلية وكانت النيران مشتعلة بها قبل أن تصطدم بالأرض“.

4

 ونشر نشطاء باكستانيون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا قالوا إنها ”هي الأخيرة لرجل الدين جنيد جمشيد قبل صعوده بلحظات إلى الطائرة“ في رحلة اللاعودة.

1

 وكان جمشيد، أحد رواد البوب الباكستاني خلال ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، له العديد من الالبومات والأغاني الوطنية، نالت إعجاب الشباب، قبل أن يدير ظهره للفن، ويتحول إلى رجل متدين مهتم بالدعوة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com