محللون فرنسيون: العالم يستيقظ وموجة من التغييرات تجتاح مختلف القارات – إرم نيوز‬‎

محللون فرنسيون: العالم يستيقظ وموجة من التغييرات تجتاح مختلف القارات

محللون فرنسيون: العالم يستيقظ وموجة من التغييرات تجتاح مختلف القارات

المصدر: مدني قصري – إرم نيوز

”العالم يستيقظ“، هكذا يرى محللون سياسيون فرنسيون،  بناء على إقدام البريطانيين على الخروج من الاتحاد الأوروبي، فضلا عن رغبة الأمريكيين بالتغيير في ظل انتخاب دونالد ترامب.

ورأى المحللون في تقرير لموقع stopmensonges.com الإخباري الفرنسي، أن ما اعتبروه ”استيقاظ العالم“، ما هو إلا مؤشرات على التغيير العميق في العالم.

وجاء في التقرير، أنموجة ضخمة من التغيير قلما تشير إليها وسائل الإعلام، بدأت تتبلور بعد هجمات 11 أيلول/سبتمبر في أمريكا“، منوها إلى أن ”الموجة توسعت وتعمقت إلى حد كبير منذ نهاية العام 2012“.

نماذج قائمة

وأشار، إلى أن ”ما يحدث الآن من استيقاظ وتغيير في العالم، أمر ينبئ  بدخول تيار جديد من الطاقة الكونية في حقبة جديدة، كتلك التي تنبأت بها حضارة شعوب المايا“.

وكانت حضارة المايا، تنبأت بظاهرة 2012 أو نهاية العالم في 2012 ، التي هي عبارة عن مجموعة من المعتقدات غير حقيقية  تفترض تحولات وأحداث مفاجئة وعنيفة بتاريخ 12 ديسمبر 2012، وهو ما ينظر إليه البعض فيما حدث في منطقة الشرق الأوسط بما يعرف بـ“الربيع العربي“ وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وانتخاب دونالد ترامب.

”يقظة العالم“

وأشار التقرير، إلى أن ”الشعوب تنظر من بعيد وتراقب هذه الطاقة والموجة من التغييرات العالمية، وهي تجتاح جميع القارات ونلاحظ آثارها بالفعل أمام أعيننا“. لافتا إلى أن ”كل شيء في كل مكان يتحرك، ففي الصين والهند والولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، الناس يستيقظون“.

وبحسب تقرير الموقع الفرنسي، فإن الاحتجاجات في الصين ارتفعت بنسبة 20٪ ، كما شهدت منطقة الشرق الأوسط احتجاجات ومظاهرات أدت إلى سقوط أنظمة، وكل ذلك يطلق عليه ”يقظة العالم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com