سنودن: روسيا زورت انتخابات الرئاسة الأمريكية لصالح ترامب

سنودن: روسيا زورت انتخابات الرئاسة الأمريكية لصالح ترامب
MOSCOW, RUSSIA - DECEMBER 2013: (EXCLUSIVE ACCESS; PREMIUM RATES (3X) APPLY) Former intelligence contractor Edward Snowden poses for a photo during an interview in an undisclosed location in December 2013 in Moscow, Russia. Snowden who exposed extensive details of global electronic surveillance by the National Security Agency has been in Moscow since June 2012 after getting temporary asylum in order to evade prosecution by authorities in the U.S. (Photo by Barton Gellman/Getty Images)

المصدر: مدني قصري – إرم نيوز

أعلن الوكيل السابق في وكالة الأمن القومي (NSA) الأمريكية، إدوارد سنودن، قبل يومين، أنّ بحوزته ”أدلة دامغة“ تثبت أن انتخابات الرئاسة الأمريكية 2016 تمّ تزويرها من قبل قراصنة روس لصالح دونالد ترامب.

وقال سنودن، خلال ندوته على الإنترنت، من روسيا التي يقيم فيها بصفته لاجئًا: ”لقد حصلت بواسطة القرصان ”جوسفر Guccifer 2.0″ على تأكيد بأن برمجيات خبيثة وُزعت في آلات التصويت، الأمر الذي أدى إلى انتصار دونالد ترامب“.

وأضاف سنودن: ”نحن لم نفاجأ أن الانتخابات كانت مزورة، على العكس من ذلك، نحن نستغرب أكثر أنها زورت لصالح دونالد ترامب“.

والمثير للدهشة، بحسب موقع nouvelordremondial، أن إدوارد سنودن يقر صراحة أن تزوير الانتخابات ممارسة شائعة في كل الانتخابات وفي جميع أنحاء العالم.

وتابع سنودن: ”الديمقراطية وَهْمٌ جميل، وهدف القوى العالمية هو الحفاظ على إيماننا تجاه هذا النظام، لذلك من المهم الحفاظ على الاعتقاد بنظام ديمقراطي حقيقي، وإن كنا في الواقع موجَّهون من قبل 1٪ فقط من سكان العالم“.

وأضاف سنودن: ”الحقيقة أنه في بعض الأحيان يحصل الناس حقًا على أولئك الذين صوتوا لصالحهم، إذا قررت المؤسسة الحاكمة أن تكون متفقة مع هذا الاختيار“.

وأكد سنودن أن التلاعب بالأصوات هو تركيبة متكونة من الإكراه الذي تفرضه مجموعات إعلامية كبرى، ومن التزوير الانتخابي على الانترنت“.

وقال وكيل وكالة الأمن القومي السابق، إن تزوير الانتخابات تم انجازه عن طريق تعديل البرنامج الإلكتروني لآلات التصويت، من أجل إضافة برمجية خبيثة تؤثر على مجموع عدد الأصوات لصالح مرشح بعينه.

واستطرد سنودن: ”الأكثر إثارة للدهشة حول هذه الانتخابات، وفقًا للمعلومات التي في حوزتي، هو أن آلات التصويت تم تغييرها بشكل واضح لصالح هيلاري كلينتون، إلا أن القراصنة الروس قلَبوا بذكاء هذا المتغير لمصلحتهم الخاصة، وعكسوا العملية لصالح دونالد ترامب خلال اللحظات الأخيرة من الانتخابات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com