بالفيديو.. خبير انتخابي يَفِي بنذره ويأكل الصراصير على الهواء بعد فوز ترامب

بالفيديو.. خبير انتخابي يَفِي بنذره ويأكل الصراصير على الهواء بعد فوز ترامب

بعدما وعد بأكل صراصير، حال فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب، بأكثر من 240 صوتًا في المجمع الانتخابي، اضطر خبير انتخابي للوفاء بوعده، وتناول الحشرات على الهواء مباشرة.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قام الدكتور “سام وانج”، وهو أستاذ في جامعة برينستون، بأكل الصراصير صباح أمس السبت، على شاشة “سي إن إن” الأمريكية.

ويعود وعد وانج ليوم 19 أكتوبر، عندما قام بالتغريد عبر حسابه على “تويتر”: “إذا فاز ترامب بأكثر من 240 صوتًا في المجمع الانتخابي، فسآكل حشرات”.

وفي النهاية حصل ترامب على 290 صوتًا في المجمع الانتخابي، بعد الاستيلاء على 10 أصوات من ولاية ويسكونسن، ما أهله للفوز في السباق الرئاسي، والوصول للبيت الأبيض.

وفي مساء أمس السبت، سأل مذيع “سي إن إن” وانج عن وعده قائلًا: “ماذا عن الحشرات؟”، فأخرج وانج علبة صغيرة بها صراصير، وتناولها على الهواء مباشرة.

وقال وانج مازحاً: “الصراصير مصدر كبير للبروتين، وتناولها أمر مثير لكن علينا النظر للأمور السياسية المهمة مثل مناقشة الذين سيرشحهم ترامب إلى المحكمة العليا”.

واعترف وانج: “بعد كل شيء، لقد كنت مخطئًا، وهناك الكثير من الناس كانوا مخطئين، ولكن لا أحد آخر نفّذ وعده”، ثم أضاف وانج العسل على الصراصير وتناولها.