الفنانة الأمريكية مايلي سايرس تبكي بحرقة بعد فوز ترامب(فيديو)

الفنانة الأمريكية مايلي سايرس تبكي بحرقة بعد فوز ترامب(فيديو)

طالبت مغنية مؤيدة لمرشحة الرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي الخاسر في الانتخابات هيلاري كلينتون، الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بعد فوزه الأربعاء، باحترام الناس والتوقف عن خطابه المسيء.

وتمر المغنية الأمريكية مايلي سايرس بحالة نفسية صعبة في أعقاب نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية بعد أن كانت من أكبر مؤيدي المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، إذ روّجت لحملتها الانتخابية شخصيًا.

ونشرت مايلي سايرس رسالة مصورة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعبر فيها عن مشاعرها بعد فوز ترامب بمنصب رئيس الولايات المتحدة بدلًا من كلينتون.

وحاولت مايلي المفجوعة، الحفاظ على رباطة جأشها في شريط الفيديو الذي صورته في ساعات الصباح الأولى من يوم الأربعاء، إذ قالت المغنية البالغة من العمر 23 عامًا، وهي تذرف الدموع، “أرغب بالقول إنني كنت صريحة للغاية في دعمي لأي مرشح ما عدا دونالد ترامب، دعمت بيرني بقوة، وكذلك الأمر بالنسبة لهيلاري، ولا زلت أعتقد أنها تستحق أن تكون أول رئيسة “أنثى” للولايات المتحدة خلال حياتها”.

ومع زيادة بكائها أكملت قائلة، “هذا ما يجعلني حزينة للغاية، أتمنى فقط لو أنها منحت تلك الفرصة لأنها حاربت من أجلها لفترة طويلة للغاية، وأنا أؤمن بها عندما تقول إنها تعشق هذه البلاد، وهذا كل ما قامت به منذ البداية، لقد أفنت حياتها لجعله بلدًا أفضل”.

وفي محاولة منها لمجاراة الواقع، قالت مايلي سايرس، إنها ستفعل ما بوسعها لاحترام ترامب إن أبدى احترامه لها ولأمثالها ممن يفكرون بطريقة مختلفة عنه.

وأضافت، ” لكن كما قال دونالد ترامب في خطابه بعد تغييره المفارق للهجته، “لا تستطيع الحصول دومًا على ما تريد”، هذا ما سنفعله بكل سعادة، وسنتأقلم ونتقبل الجميع كما هم، ولذلك دونالد ترامب أنا أتقبلك”. مؤكدة، ” بالرغم أنه يؤلمني أن أقول هذا لكنني أتقبل أن تكون رئيسًا للولايات المتحدة، وهذا جيد، لأنني أرغب الآن أن أكون متفائلة”. وطالبت قائلة، ” لكن أرجوك، عامل الناس بحب وعاملهم بتعاطف وباحترام وسأقوم بالشيء نفسه معك”.

وعرضت الناشطة مايلي سايرس، وهي ناشطة  للدفاع عن حقوق مجتمع المثليين والمتحولين جنسيًا، على ترامب المساعدة إن رغب في مناقشة أمور لا يفهمها جيدًا، قائلة، ” إن رغبت بأن تفتح قلبك وعقلك أنا أحب أن أعطي بالمقابل”.

 وفيما يأتي الفيديو المصور وهي تذرف الدموع، وتشكر هيلاري كلينتون “لإلهامها الجميع”.