مدينة دونيتسك شرقي أوكرانيا
مدينة دونيتسك شرقي أوكرانياأ ف ب

روسيا: 18 قتيلا إثر ضربة أوكرانية استهدفت دونيتسك

قُتل 18 شخصًا على الأقلّ وأصيب 13 آخرون في ضربة أوكرانية الأحد على سوق في دونيتسك بشرق أوكرانيا، على ما قال حاكم المنطقة الخاضعة للسيطرة الروسية في حصيلة جديدة.

وقال حاكم منطقة دونيتسك المعيّن من قبل موسكو دنيس بوشيلين على تلغرام "يتم تحديث المعلومات بشأن نتائج القصف المروّع على حيّ كيروف. في الوقت الحالي، هناك 18 قتيلًا و13 جريحًا".

أخبار ذات صلة
رئيس وزراء سلوفاكيا: أوكرانيا تحت السيطرة المطلقة لأمريكا

وأطلقت القوات الأوكرانية، ما لا يقل عن ست قذائف من عيار 155 ملم على منطقة تيكستيلشيك الصغيرة المكتظة، حيث يوجد عدد من الأسواق والمتاجر، وتعرض بعضها لإصابات مباشرة بإطلاق النار.

ووفقًا لمكتب ممثل دونيتسك، أطلقت التشكيلات المسلحة الأوكرانية 161 قذيفة على أراضي المنطقة خلال الـ 24 ساعة الماضية، أدّت لجرح تسعة مدنيين وقتل آخر، وألحقت أضرارا بـ 44 مبنى سكنيًا و21 مرفقًا للبنية التحتية الاجتماعية.

انفجار قذيفة أوكرانية في مدرسة

وفي سياق منفصل، أصيب رجل آخر، إثر انفجار قذيفة أوكرانية في مدرسة في مدينة غورلوفكا، حسبما أفاد عمدة المدينة إيفان بريخودكو.

وكتب بريخودكو عبر تطبيق "تيليغرام":"نتيجة لإصابة مباشرة بقذيفة أوكرانية على المدرسة رقم 68 في منطقة نيكيتوفسكي في غورلوفكا، أصيب أحد سكان غورلوفكا المسالمين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com