كيم جونغ أون يستعرض مهاراته في التحليق بالطائرات وقيادة الغواصات (صور وفيديو)
كيم جونغ أون يستعرض مهاراته في التحليق بالطائرات وقيادة الغواصات (صور وفيديو)كيم جونغ أون يستعرض مهاراته في التحليق بالطائرات وقيادة الغواصات (صور وفيديو)

كيم جونغ أون يستعرض مهاراته في التحليق بالطائرات وقيادة الغواصات (صور وفيديو)

ظهر رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون في فيديو دعائي جديد، مستعرضاً مهاراته في التحليق بالطائرات وقيادة الغواصات والرماية، في رسالة على ما يبدو لخصومه في المنطقة تؤكد أنه لا يضيع وقته في أمور روتينية بل يتابع كل كبيرة وصغيرة على رأس جيش بلاده.

وتواجد الرئيس الكوري الشمالي، خلال المقطع المصور، الذي بثه التلفزيون الكوري الرسمي في حسابه بموقع "يوتيوب"، في قمرة إحدى الطائرات، ممسكاً بمقبض الطائرة، في محاولة للتحليق بالطائرة، مع بعض المساعدة من الطيار الذي كان جالساً إلى جواره.

واستعرض كيم جونغ أون، مع جنوده، بحسبما يظهر في الفيديو الذي تقارب مدته الساعة وربع الساعة، مهاراته في التصويب، في إحدى ساحات الرماية التابعة للجيش الكوري الشمالي، مع خوض بعض الأحاديث حول تقنيات الرماية والتصويب، كما يظهر في المقطع.

ودأبت كوريا الشمالية على بث مقاطع مصورة تظهر جيشها وقدراته العسكرية المتطورة، مع إبراز الحضور الدائم للرئيس الكوري الشمالي مع قادة الجيش خلال المناورات أو التدريبات العسكرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com