نمساويون يلقون النظرة الأخيرة على منزل "هتلر" قبل هدمه (فيديو وصور)
نمساويون يلقون النظرة الأخيرة على منزل "هتلر" قبل هدمه (فيديو وصور)نمساويون يلقون النظرة الأخيرة على منزل "هتلر" قبل هدمه (فيديو وصور)

نمساويون يلقون النظرة الأخيرة على منزل "هتلر" قبل هدمه (فيديو وصور)

يتوافد الزوار إلى المنزل الذي ولد فيه الزعيم النازي "أدولف هتلر"، بغية رؤيته لآخر مرة والتقاط صور فيه بعد القرار الذي اتخذته السلطات النمساوية بهدم المنزل.

وكان وزيرالداخلية النمساوي، فولفغانغ سوبوتكا قد أعلن أن سلطات بلاده ستهدم المنزل الذي ولد فيه "هتلر" بمنطقة برونو في مقاطعة النمسا العليا، وستنشئ مكانه بناءً جديدًا، وقال سوبوتكا إن قرار الهدم يأتي من أجل منع تحول المنزل إلى "مزار أو مكان رمزي" بالنسبة للنازيين الجدد.

وانقسم سكان منطقة برونو إلى مؤيد ومعارض للهدم، ومن المنتتظر أن يطرح مشروع تحويل المنزل إلى الملكية العامة للنقاش في البرلمان خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن الحكومة النمساوية، منعت "غرينلينده بومير"، مالكة المنزل الذي ولد فيه هتلرمن بيعه، وأشارت إلى اعتزامها تأميمه بهدف تخصيصه لاستخدامات القطاع العام.

ويزور النازيون الجدد المنزل الذي ولد فيه هتلر في 20 نيسان/ أبريل من كل عام، ويعتبرون المكان "مقدسًا" ويعارضون هدمه.

وولد مستشار ألمانيا السابق والزعيم النازي أدولف هتلر، في 20 نيسان/ أبريل 1889 في منطقة براوناو بمقاطعة النمسا العليا، وعاش في البيت المذكور حتى السنة الثالثة من عمره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com