بريطانية تعرض عذريتها للبيع مقابل 325 ألف جنيه إسترليني (صورة)

بريطانية تعرض عذريتها للبيع مقابل 325 ألف جنيه إسترليني (صورة)

عرضت شابة بريطانية عذريتها للبيع، مقابل 325 ألف جنيه إسترليني، وذلك لتتمكن من شراء منزل جديد بعد أن خسرت منزلها السابق جراء حريق اندلع فيه.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن “كاثرين ستون التي تقطن مدينة سياتل في أمريكا، تعرضت لنقد هائل من الناس الذين قالوا إن المرأة يجب أن تتشارك جسدها فقط مع من تحبه، لكن عرض البيع أتى في محاولة بائسة منها، لمساعدة أسرتها بعد تعرض منزلها لحريق مدمر”.

وقالت الفتاة التي تبلغ من العمر 20 عاما، إن “الحريق الذي اندلع بالمنزل العام 2014، تركهم عاجزين حيث أن المنزل لم يكن مؤمنًا عليه”، مشيرة إلى أن “الناس يقولون إنني يجب أن أفعل ذلك بدافع الحب، لكن إذا فكرت في الأمر فأنا أفعل ذلك لأنني أحب عائلتي”.

وأضافت “في هذه الضائقة الاقتصادية، هل تلومونني؟”، مبينة “لقد وجدت بيت دعارة قانونيا على موقع فيس بوك بعد نشوب الحريق بالمنزل”.

وتابعت الصحيفة البريطانية أن “الفتاة اتصلت بشخص يدعى دنيس هوف، الذي يمتلك 19 بيت دعارة قانونيًا في نيفادا، ووافق على بيع عذريتها في مزاد”، مشيرة إلى أن “ستون تعيش في  أحد بيوت الدعارة، على أمل أن تجد رجلًا لطيفًا يبحث عن التجارب بدلًا من الجنس.

وأشارت إلى أن ستون تأمل أن تصبح محامية في يوم من الأيام.