مسؤول هندي يتلقى 44 ألف عرض زواج

مسؤول هندي يتلقى 44 ألف عرض زواج

المصدر: أحمد شاهين- إرم نيوز

تلقى نائب رئيس الوزراء الهند تيجاسوي ياداف، نحو 44 ألف عرض زواج، عبر تطبيق المراسلة الفورية ”واتس آب“، ما دفعه للتقدم بشكاوى للسلطات بتهمة الاستخدام السيئ للتطبيق.

ووفقًا لما قالته صحيفة خليج تايمز، فإن أسماء ”بريا، وأنوباما، ومانيشا، وديفيكا“ كانت من بين مرسلات الرسائل على حساب نائب رئيس الوزراء.

ونائب رئيس الوزراء ياداف يبلغ من العمر 26 عامًا، وهو لاعب كريكيت سابق تحول إلى سياسي، وهو الابن الأصغر لرئيس الوزراء السابق رابري ديفري.

وقال مسؤول حكومي إن ”حساب الوزير استقبل حوالي 47 ألف رسالة، من بينها 44 ألف رسالة تطلب خطبته، و3 آلاف رسالة فقط تطلب إصلاح الطرق“، مشيرًا إلى أن معظم هؤلاء الفتيات حددن المعلومات الشخصية، بما في ذلك لون البشرة والشكل والطول“.

Tejashwai-Yadav

Indian politician Lalu Prasad Yadav (R) walks with his son Tejaswi (L) and security personnel as he leaves Birsa Munda Central Jail in Ranchi on December 16, 2013, following his release from the prison. Yadav, the head of the Rashtriya Janata Dal (RJD) party has been released some two-and-a-half months after he was convicted in a fodder scam case. AFP PHOTO/STR (Photo credit should read STRDEL/AFP/Getty Images)

وأضاف المسؤول: ”أعتقد أن الفتيات أخطأن حينما قمن بإرسال رسائل شخصية إلى ياداف“.

وردًا على ذلك، قال ياداف مازحًا ”هذه الرسائل الشخصية لو كانت وصلت إليه وهو متزوج لكانت شكلت ورطة كبيرة“، وتابع: ”الحمد لله أنني ما زلت أعزب“.

وكان الوزير، قد ساعد أحد البارعين في التكنولوجيا، بالحصول على منحة دراسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العام الماضي، وكان الطالب تقدم بشكوى إلى ”ياداف“ عبر موقع ”فيس بوك“، بأنه لم يحصل على المنحة الدراسية التي كان من المقرر أن يلتحق بها، إلا أن ياداف توجه إلى المسؤولين للتأكد من أن الطالب حصل على المنحة الخاصة به.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com