فيديو مسرب.. مدير يجبر موظفاته الشابات على تقبيل فمه كل صباح
فيديو مسرب.. مدير يجبر موظفاته الشابات على تقبيل فمه كل صباحفيديو مسرب.. مدير يجبر موظفاته الشابات على تقبيل فمه كل صباح

فيديو مسرب.. مدير يجبر موظفاته الشابات على تقبيل فمه كل صباح

اعتمد مدير إحدى الشركات في العاصمة الصينية بكين طريقة مثيرة وغريبة، وفريدة من نوعها، لما قال إنها طريقة  لتحسين سير العمل وعلاقات الموظفات به.

طريقة هذا المدير تعتمد على أن تصطف الموظفات بشكل يومي من أجل تقبيل فمه قبل بدء العمل؛ ما أثار صدمة وموجة انتقادات للمدير الصيني.

فالمدير يطلب من النساء العاملات في الشركة التي تبيع أجهزة تخمير منزلية في مقاطعة تونغتشو، بكين الاصطفاف يومياً بين الساعة 9 و 9:30 لتقبيل مديرهن، وليس القصد قبلة صغيرة بريئة على الخد، رغم أن ذلك سيكون غريباً أيضا بل هي قبلة على الشفاه.

في هذا الإطار، ذكرت صحيفة "تشاينا بريس" أن النساء كن مترددات في البداية أمام قبول الطقس اليومي الغريب، إلا أنهن أذعن في النهاية لمتطلبات مديرهن من أجل الحفاظ على وظائفهن.

وأفادت الصحيفة بأن موظفتين فقط رفضتا تقبيل فم مديرهما وفضلتا الاستقالة.

ووفقاً لتقارير وسائل الإعلام الصينية فإن أكثر من نصف الموظفين في الشركة، من النساء الشابات.

وفي تبرير منه وبعد أن واجه ضغوطات من وسائل الإعلام والجمهور، قال المدير إنه "اختار فكرة القبلة الصباحية اليومية أثناء زيارته إلى شركة في الولايات المتحدة وادعى أن المراسم الصباحية اليومية المثيرة للاشمئزاز تعزز علاقات جيدة بين الزملاء؛ ما يتيح له ولموظفاته الاتفاق جيداً كما يتفق السمك مع الماء".

لم يتوقف المدير عند هذا الحد من التبرير، بل قال إن "بعض موظفاته يشتقن له حقاً عندما لا يكون موجوداً ويرسلن له رسائل عبر تطبيق "وي تشات".

بالطبع لم تُرض تبريرات المدير الملايين من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين أغضبهم فيديو تقبيل المدير لموظفاته الذي انتشر على الإنترنت.

فقال أحد الأشخاص معلقاً على فيديو عبر تطبيق "ويبو" وهو النسخة الصينية من تويتر " كيف يمكن لهؤلاء الموظفات القبول بهذا؟ هل يعلم أصدقاؤهن وأزواجهن بهذا؟".

وأضاف آخر "أرغب بسؤال هؤلاء الموظفات: هل تملكن المال؟ وهل ستمتن من الجوع إن غيرتن وظائفكن؟".

بالرغم من أن الجميع أدان الرجل لقانونه غير الأخلاقي، إلا أن البعض أنحى باللائمة على الموظفات لسكوتهن عن هذا الوضع، فكتب أحدهم قائلا "المدير منحرف لكن الموظفات حمقاوات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com