بالفيديو.. ترامب يجري حوارًا مع طفل أمام حشد من مؤيديه – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. ترامب يجري حوارًا مع طفل أمام حشد من مؤيديه

بالفيديو.. ترامب يجري حوارًا مع طفل أمام حشد من مؤيديه

المصدر: متابعات- إرم نيوز

أقدم المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، على خطوة قد تعرضه لانتقاد جديد، خلال خطاب له أمام حشد من مؤيديه بمدينة ويلكس بار في ولاية بنسلفانيا الإثنين، عندما حاول التودد لطفل كان مع والديه في التجمع الحاشد.

وحاول ترامب أن يظهر جانبا آخر من شخصيته أمام مؤيديه، فكان الشخص المولع بالأطفال والمهتم لأمرهم ولوجودهم في تجمعاته الانتخابية، فقاطع تصفيق مؤيديه قائلا، ”إنظروا لذلك الفتى هنالك“ وأشار إلى الطفل، ومن ثم قال ”أحضروه إلي“.

وفي خطوة يبدو أنه خطط لها مسبقا، حمل أحد المشرفين الطفل الذي ارتدى زيا مشابها لما يرتديه ترامب وكذلك كان يضع على رأسه شعرا أشقر مستعارا شبيها بشعر ترامب، وحمل ترامب الطفل و قبله وتوجه به إلى المنصة.

 وسأل ترامب الطفل ”ما اسمك؟“ فرد الطفل ”اسمك“ ومن ثم قال له ”إنك ترتدي مثلي ولكن مظهرك أجمل، هل أنت فرح بوجودك هنا الليلة؟“ فأجاب الطفل ”الليلة“.

وأخيرا توصل ترامب إلى أن الطفل يردد آخر كلمة يتفوه بها عندما يتوجه إليه بسؤال،  وهو ما دفعه لطرح سؤاله الذكي “ أين والديك هل تريد العودة إليهما أم تحب البقاء مع دونالد ترامب ؟“، فأجاب الطفل ”ترامب“، ليسارع ترامب إلى تقبيل الطفل الذي نطق أخيرا باسمه، ليعيده إلى والديه قائلا ”جميل.. كم هو ولد جميل!“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com