”دي نيرو“: دونالد ترامب غبي.. وأريد لكمه في وجهه (فيديو) – إرم نيوز‬‎

”دي نيرو“: دونالد ترامب غبي.. وأريد لكمه في وجهه (فيديو)

”دي نيرو“: دونالد ترامب غبي.. وأريد لكمه في وجهه (فيديو)

المصدر: واشنطن – إرم نيوز

هاجم الممثل الأمريكي الشهير ”روبرت دي نيرو”، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، عبر تسجيل مرئي ظهر به، واصفًا ترامب بالغبي والكلب والخنزير والأخرق.

ووجه ”دي نيرو“ ذو الأصول الإيطالية في التسجيل المنشور بالأبيض والأسود، رسالة شرسة لترامب، معتبرًا أن ”ترامب لا يدري ما يقول، ولا يدفع الضرائب، ولا يقوم بواجباته، كما أنه غبي، وأفضل توصيف له كما قال كولن باول إنه ”كارثة وطنية“.

وأضاف الممثل البالغ من العمر 73 سنة: ”ترامب كارثة وطنية حقيقية وهو عار على وطنه وأنا في الحقيقة غاضب جدًّا، لان بلادي وصلت لمرحلة يكون فيها هذا الغبي مرشح رئاسي.. هو دومًا يتحدث عن رغبته في لكم الناس في وجوههم وأنا نفسي أحب أن ألكمه في وجهه.. هل هذا هو الشخص الذي نريده أن يكون رئيسنا.. لا أعتقد ذلك ولكني قلق جدُّا من أن تسير بلادي في الاتجاه الخاطئ ويصبح شخص مثله رئيسًا.“

وتراجعت حظوظ ترامب بالمنافسة على كرسي الرئاسة الأمريكية، بعد تعرضه لسلسلة من الفضائح من ضمنها ظهوره في تسجيل يوجّه به عبارات مشينة ضد النساء.

وأعلن حوالي 20 من الشخصيات الوازنة في الحزب الجمهوري سحب تأييدها لترامب، أخيرًا، ومنها السيناتور البارز جون ماكين، والمرشح السابق ميت رومني، وجيب بوش، ورئيس الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com