مناظرة بنس وكاين تجتذب نحو نصف مشاهدي مناظرة كلينتون وترامب
مناظرة بنس وكاين تجتذب نحو نصف مشاهدي مناظرة كلينتون وترامبمناظرة بنس وكاين تجتذب نحو نصف مشاهدي مناظرة كلينتون وترامب

مناظرة بنس وكاين تجتذب نحو نصف مشاهدي مناظرة كلينتون وترامب

ذكرت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء إن التوقعات تشير إلى أن عدد مشاهدي التلفزيون الذين تابعوا المناظرة بين الجمهوري مايك بنس والديمقراطي تيم كاين المرشحين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي يتراوح من 40 مليونا إلى 50 مليونا وهو ما يتماشى مع مناظرات مماثلة سابقة.

واستشهدت صحيفة ذا هوليوود ريبورتر ببيانات أولية صادرة عن شركة نيلسن وبيانات من أكبر أربع شبكات تلفزيونية في الولايات المتحدة والتي تشير إلى أن المناظرة حققت تصنيف مشاهدة منزلية قدره 13.2.

ومن شأن ذلك أن يترجم إلى إجمالي عدد مشاهدين للتلفزيون يبلغ نحو 51 مليون شخص عندما تنشر نيلسن الأرقام النهائية الصادرة من القنوات التلفزيونية في وقت لاحق من اليوم.

وكان هذا نفس عدد مشاهدي مناظرة 2012 بين الديمقراطي جو بايدن والجمهوري بول رايان المرشحين لمنصب نائب الرئيس آنذاك. ووفقا لحسابات شبكة سي.إن.إن فإن عدد المشاهدين النهائي سيكون في نطاق 40 مليونا إلى 50 مليون شخص.

واجتذبت المناظرة الأولى التي أُجريت بين المرشحين الرئاسيين الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون عددًا قياسيًا من مشاهدي التلفزيون بلغ 84 مليون شخص.

ولا تتضمن الأرقام المشاهدات التي جرت عبر الانترنت أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو في الحانات والمطاعم.

وكانت المناظرة التي جرت بين بنس وكاين واستغرقت 90 دقيقة وأذيعت عبر عشر قنوات تلفزيونية أمريكية هي الوحيدة بين المرشحين لمنصب نائب الرئيس قبل الانتخابات المقررة يوم الثامن من نوفمبر تشرين الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com