ترامب يجمع 13 مليون دولار خلال ساعات وتعثر بسيط لكلينتون في المراهنات ‎
ترامب يجمع 13 مليون دولار خلال ساعات وتعثر بسيط لكلينتون في المراهنات ‎ترامب يجمع 13 مليون دولار خلال ساعات وتعثر بسيط لكلينتون في المراهنات ‎

ترامب يجمع 13 مليون دولار خلال ساعات وتعثر بسيط لكلينتون في المراهنات ‎

كتب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب في تغريدة على موقع تويتر، قائلاً اليوم الثلاثاء، إنه جمع 13 مليون في 24 ساعة من التبرعات على الإنترنت.

وتحول ترامب - الذي وجد صعوبة في إقناع المانحين الجمهوريين التقليديين بدعم حملته- إلى التبرعات على الإنترنت من أنصاره لتمويل حملته لانتخابات الثامن من نوفمبر/ تشرين الثاني.

وفي أغسطس/ آب، جمع ترامب 90 مليون دولار ليأتي في المرتبة الثانية بعد المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون التي جمعت 143 مليون دولار في الشهر ذاته.

وواجهت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون في فرص الفوز بالسباق نحو البيت الأبيض، تعثراً بسيطاً في المراهنات على الإنترنت اليوم الثلاثاء، بعد يوم من مناظرتها مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وارتفع سعر العقد الذي يعطي لكلينتون أفضلية الفوز في سوق بريدكت إيت الشهير للمراهنات سنتين اثنين، مقارنة بالإغلاق أمس الاثنين بعد المناظرة، مما رفع احتمالات فوزها في الانتخابات الرئاسية إلى 68 في المئة.

ورغم أن فرص كلينتون بلغت 70 في المئة خلال المناظرة، فإن النسبة تراجعت إلى 66 في المئة عند الإغلاق مساء الاثنين، لتضاهي أعلى نسبة إغلاق لكلينتون منذ الوعكة الصحية التي ألمت بها يوم 11 سبتمبر أيلول.

ويشير العقد المؤيد لترامب، إلى أن فرصه في الفوز 34 في المئة.

ولا يزال التداول في العقدين نشيطا في أعقاب المناظرة الأولى من ثلاث. ويتم تسعير عقود بريدكت إيت من 0 إلى 100 سنت، ويعادل سعر العقد احتمال فوز أي مرشح في الانتخابات.

وفي البداية كان تقلب الأسعار في عقود كلا المرشحين في أعلى مستوياته منذ بداية أغسطس/ آب، لكن جزءا كبيرا من مكاسب كلينتون وخسائر ترامب تقلص بحلول ظهر الثلاثاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com